Herelllllan
herelllllan2

السيد الخامنئي: انتصار غزة حتمي وعلى الدول الإسلامية قطع الشرايين الحيوية للكيان الصهيوني

السيد الخامنئي: انتصار غزة حتمي وعلى الدول الإسلامية قطع الشرايين الحيوية للكيان الصهيوني

يمانيون../

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، اليوم الثلاثاء، أن انتصار غزة حتمي والأمة الإسلامية ستشهد على ذلك في المستقبل غير البعيد، مشددا على الدول الإسلامية التي تربطها علاقة بالكيان الصهيوني قطع علاقاتها السياسية والاقتصادية.

وانتقد قائد الثورة الإسلامية خلال استقباله جمعا من مسؤولي مؤتمر إحياء الذكرى لـ2400 شهيد محافظة طهران، تصرفات مسؤولي الدول الإسلامية فيما يتعلق بقضية غزة البالغة الأهمية، مؤكدا أن القضية التي في أيدي المسؤولين في الدول الإسلامية هي قطع الشرايين الحيوية للكيان الصهيوني وعلى الدول الإسلامية أن تقطع علاقاتها السياسية والاقتصادية مع الكيان الصهيوني، ولا تساعد هذا الكيان.

وقال: في بعض الأحيان مواقف وتصريحات مسؤولي الدول الإسلامية خاطئة لأنهم يتحدثون عن بعض الموضوعات مثل وقف إطلاق النار في غزة، وهو أمر خارج عن إرادتهم، وهو في أيدي العدو الصهيوني الخبیث، ويجب على مسؤولي الدول الإسلامية التحرك في القضايا التي هي ضمن إرادتهم.

وأضاف أن القضية التي في أيدي المسؤولين في الدول الإسلامية هي قطع الشرايين الحيوية للكيان الصهيوني وعلى الدول الإسلامية أن تقطع علاقاتها السياسية والاقتصادية مع الكيان الصهيوني، ولا تساعد هذا الكيان.

وتابع رغم الأداء غير المناسب لمسؤولي الدول الإسلامية ورغم كل الصعوبات، كما جاء في القرآن فإن الله مع المؤمنين وأينما كان الله كان النصر.

وأضاف قائد الثورة، أن انتصار أهل غزة مؤكد، وسيظهر الله عز وجل هذا النصر للأمة الإسلامية في المستقبل غير البعيد، وتسعد قلوب المسلمين، وخاصة أهل فلسطين وغزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com