Herelllllan
herelllllan2

ضغط إماراتي على حكومة المرتزقة لإصدار بيان ينفي تحقيق الـ بي بي سي

يمانيون../
تضغط الإمارات على حكومة المرتزقة لإصدار بيان ينفي ما تضمنه تحقيق ال “بي بي سي” بشأن تورط أبو ظبي في استئجار مرتزقة أمريكيين لتنفيذ عمليات اغتيال في مدينة عدن طالت أئمة مساجد وقيادات في حزب الإصلاح بمدينة عدن.

وسارع السفير الإماراتي لدى اليمن محمد الزعابي لعقد لقاءات منفصلة مع وزيري الخارجية والكهرباء في حكومة المرتزقة أحمد بن مبارك، ومانع بن يمين، في العاصمة السعودية الرياض وذلك غداة تقرير ال “بي بي سي” الذي مثل إحراجا كبيرا للإمارات واستخباراتها التي ظهرت مكشوفة.

وقالت مصادر إن الإمارات تسعى للحصول على بيان من الحكومة التابعة للعدوان يبري ساحتها وتستخدمه في المحافل وأمام المنظمات لتحسين صورتها المشوهة.

غير أن المصادر أشارت إلى أن حكومة المرتزقة بحاجة إلى إذن سعودي لإصدار مثل هذا البيان، وان رئيس الحكومة معين عبد الملك أصبح أكثر حذرا بعد انقلاب الرياض عليه والسماح بالبحث عن شخصية بديلة عنه.

وكشف تحقيق لشبكة بي بي سي البريطانية، عن تورط دولة الإمارات بتنفيذ جرائم اغتيالات سياسية في اليمن، حيث قامت باستئجار مرتزقة أمريكيين ودربت يمنيين بينهم عناصر في تنظيم القاعدة، بعد انكشاف المرتزقة لتنفيذ مهمة الاغتيالات جنوب البلاد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com