Herelllllan
herelllllan2

حماس تنفي صحة الأنباء بشأن صفقة تبادل محتملة مع العدو الصهيوني

يمانيون – متابعات
نفى مصدر في حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الأربعاء، كل ما ينشر على وكالات الأنباء العالمية ووسائل الإعلام الصهيونية، عن صفقة تبادل محتملة بين الحركة والعدو الصهيوني برعاية قطرية ومصرية.

ونقلت وكالة “القدس برس” عن المصدر، قوله: “إن موقف الحركة معروف للقاصي والداني، بوقف العدوان كليا وسحب العدو الصهيوني قواته من كامل قطاع غزة، قبل الحديث عن أي هدنة أو صفقة”.

وأوضح أن العدو يتخبط في ظل الخسائر البشرية الفادحة التي يتلقاها على أيدي رجال المقاومة من جهة، وفشله الذريع في الوصول إلى أي من أسراه من جهة أخرى”.

وأشار إلى أن ” ذلك زاد من حالة الاحتقان والغضب العارم بين الصهاينة تجاه حكومتهم، التي تحاول أن تهرب إلى الأمام من خلال اختلاق مثل هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.

وجدد القيادي تأكيده “للموقف الموحد لحركة حماس بشقيها السياسي والعسكري، حيث أن التنسيق بينهما على أكمل وجه، ويحملان الموقف ذاته ويتمسكان بالشروط ذاتها”.

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، يواصل جيش العدو الصهيوني عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان الصهيوني الأمريكي المستمر على غزة، إلى ارتقاء 25 ألفا و700 شهيد، وإصابة 63 ألفا و740 شخصا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 في المائة “نحو 1.9 مليون شخص” من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com