Herelllllan
herelllllan2

وقفة تضامنية في جامعة صعدة تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب

يمانيون../
نظمت جامعة صعدة وملتقى الطالب الجامعي، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطينية؛ وإسنادا لمقاومته الباسلة؛ وتنديدا بالعدوان الأمريكي – البريطاني على الأراضي اليمنية.

وردد المشاركون في الوقفة، التي شارك فيها نائبا رئيس الجامعة، الدكتور حسن معوض، والدكتور محمد ثوابه، وأمين عام الجامعة، علوي كباس، وعدد من مسؤولي وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان والجرائم الصهيونية – الأمريكية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة استمرار الكيان الصهيوني بارتكاب المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في ظل استمرار الخذلان والتواطؤ والصمت العالمي والعربي.

وأشاد بموقف اليمن الداعم والمساند للقضية الفلسطينية، وبالقرارات الشجاعة لقائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في المشاركة بمعركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة عبر القوة الصاروخية والطيران المسيّر، والعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة والبحرية لمنع عبور السفن الصهيونية في البحر الأحمر، أو المتجهة إلى الموانئ المحتلة.

وبارك البيان الرد الرادع للقوات المسلحة ضد الاعتداء الأمريكي – البريطاني على اليمن.. لافتاً إلى أن العدوان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني لن يزيد الشعب اليمني إلا إيماناً وإصراراً على موقفه الإيماني والمبدئي في نصرة الفلسطينيين.

وطالب الشعوب العربية والإسلامية بالخروج إلى الميادين والساحات، وتكثيف الهجمات ضد الكيان الصهيوني والقواعد الأمريكية؛ كونها الطريق الأنسب لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والرجال.

وحمّل بيان الوقفة المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسؤولية تجاه ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من حرب إبادة ومجازر بحق المدنيين في قطاع غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com