Herelllllan
herelllllan2

مسيرات حاشدة في البحرين تضامناً مع غزة

يمانيون – متابعات
شهدت العاصمة المنامة ومناطق في البحرين مسيرات حاشدة، الجمعة، تضامناً مع أهالي قطاع غزة الذين يتعرَّضون لعدوان صهيوني أمريكي منذ السابع من أكتوبر 2023.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن المُصلين خرجوا من جامع الإمام الصادق عليه السلام في الدراز في غرب العاصمة المنامة، عقب صلاة الجمعة، في مسيرة تقدّمتها يافطة عليها صور الرموز المعتقلين في البحرين.

وحمل المشاركون في المسيرة أعلام فلسطين ولافتات كُتب عليها “اطردوا سفير الاحتلال” و”فلسطين والبحرين الجرح واحد”، وهتفوا بعبارات “لن ننسى القدس”، “يا قدسنا الأبية” و”نحن فداء لفلسطين”.

ونظّمت “الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني” مسيرة حاشدة في المنامة رُفعت خلالها أعلام فلسطين، ندَّدت بالاحتلال وداعميه، وحمل المشاركون فيها لافتات للمطالبة بطرد سفير الكيان الصهيوني، وأطلقوا هتافات مثل “لن ننحني مذلَّة لكم”.

كما شهدت منطقة سلماباد مسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان على غزة وتحيةً للمقاومة الفلسطينية، حمل المشاركون فيها أعلام فلسطين وردّدوا شعارات ترفض التدخُّل الأمريكي في البحرين ودعم الولايات المتحدة للعدو، وهتفوا قائلين: “اضرب اضرب يا قسّام لا تبقي الصهيونية”، “افتتح يا سيسي المعبر” و”يا للعار أطفال بلا طعام”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com