Herelllllan
herelllllan2

وقفة بمديرية الجراحي بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ الحديدة

نُظمت في عزة عقبي بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تأكيداً على التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني.
ورفع المشاركون في الوقفة، العلمين اليمني والفلسطيني ولافتات مؤكدة على جهوزية ونفير أبناء المديرية لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز التضامن مع المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب.
واستنكر المشاركون بأشد العبارات، استمرار صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، مهيبين بأحرار الشعب اليمني استمرار النفير العام ورفع حالة الاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، الاستمرار في التعبئة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، معتبراً خذلان فلسطين وعدم إسناد مقاومته، وصمت الحكام العرب أكبر جريمة خيانة في تاريخ الامة الاسلامية.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية الاضطلاع بالمسؤوليات لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والتصدي لكافة التهديدات والمخاطر التي تتربص بالأمة، خاصة في ظل ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلة.
وبارك البيان ما تنفذه القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية من عمليات بطولية تثلج صدور أحرار العالم، مؤكدا الاستمرار الفاعل في الحشد، استعداداً لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي ومن يضع نفسه في خط المواجهة دفاعاً عنهم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com