Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية لمكتب الشؤون الاجتماعية في حجة احتفاءً بجمعة رجب

يمانيون/ حجة

نظم مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة ،اليوم، فعالية ثقافية بجمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية.
وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة محمد القاضي، مكانة أهل اليمن في الإسلام والآيات القرآنية التي خصهم الله عز وجل، لافتا إلى قوة اليمنيين في مواجهة أعداء، الإسلام المتمثلة في تمسكهم بالهوية الايمانية والتوجيهات الإلهية والمحمدية.
وأشار إلى أن اليمنيين يحظون برعاية آلهية طالما وهم في صف المظلوم والدفاع عن الحق ونصرة الإسلام والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وآل البيت وأعلام الهدى.
وأكد أهمية التمسك بالمشروع القرآني للشهيد القائد والاستمرار في تجسيد النموذج الأسمى والأرقى في الموقف مع الشعب الفلسطيني المظلوم وانتصارا للأقصى وآلاف الشهداء من النساء والأطفال وتقديم كافة الإمكانات المتاحة.
فيما استعرض عضو رابطة علماء اليمن، حسين جحاف، مرحلة دخول أهل اليمن في الإسلام ومكانتهم عند رسول الله وكيف أدخر أحب الناس إلى قلبه الإمام علي عليه السلام وأرسله إلى اليمن.
وأشار إلى محاولات الأعداء فصل اليمنيين عن الله والحديث النبوي الشريف ” الإيمان يمان والحكمة يمانية” وتجريدهم عن هويتهم الإيمانية و نخوتهم وشهامتهم وفزعتهم التي تجلت اليوم بوضوح في نصرة الأشقاء في فلسطين.
وأكد أهمية اغتنام المناسبة في تزكية النفوس والتمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة أعداء الإسلام واستمرار الحشد والتعبئة نصرة للأقصى والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي .
تخللت الفعالية، التي حضرها نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالرحمن المختار، ومديرو الإدارات وطلاب دار الايتام، عرضا عن الهوية الإيمانية ، وقصيدة للشاعر عبدالله الزبيري.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com