Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع فلسطين وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني

يمانيون/ البيضاء

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة، والتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة تحت شعار ” غزة ملتزمون حتى النصر”.
وندد المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس وقيادات محلية وتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، باستمرار العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن، مؤكدين ثبات الموقف المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في غزة.
ورفعت الحشود الجماهيرية، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات منددة بمجازر كيان العدو الصهيوني التي يرتكبها في قطاع غزة والأراضي المحتلة، ومؤكدة على أن الشعب الفلسطيني ليس وحده في معركة الجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.
وأكد المشاركون في المسيرة، استمرارهم في جهود التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.
وبارك بيان صادر عن المسيرة استهداف السفن والبارجات الأمريكية والسفن الصهيونية وكذا المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
كما أكد البيان أن الشعب اليمني والقوات المسلحة اليمنية مستمرون في تنفيذ الضربات لمنع عبور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.
وحيا بيان المسيرة الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.
وندد بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني واستهدافه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية عن المدنيين في القطاع.
وجدد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الصهيونية والأمريكية والشركات الداعمة له تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com