Herelllllan
herelllllan2

مسيرتان جماهيريتان في الجبين وبلاد الطعام بريمة دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني

شهدت مديريتا الجبين وبلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم، مسيرتين جماهيريتين، دعمًا للشعب والمقاومة الفلسطينية، تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

ورفعت الجماهير المشاركة في المسيرتين، بمشاركة قيادات رسمية وشعبية، شعارات منددة بالإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات والأراضي الفلسطينية.

ورددت، هتافات الحرية المناهضة للكيان الصهيوني وداعميه والبراءة من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، معلنة الجاهزية للتضحية والفداء بالمال والروح نصرة للشعب الفلسطيني وحركات وفصائل المقاومة الباسلة.

وأشاد المشاركون في المسيرتين، بعمليات المقاومة في غزة والمدن الفلسطينية ولبنان والعراق، واستمرارها في قصف الكيان الصهيوني الغاصب.

وأثنوا على العمليات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الغاصب وسفنه في البحرين الأحمر والعربي وكذا السفن المتجهة إلى الموانئ المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين، استمرار الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في دعم صمود الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة، وما تتخذه من خيارات في التنكيل بعصابات الاحتلال الصهيوني.

ودعا البيان، القوات البحرية إلى استمرار الضربات الموجعة ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي، باعتبار ذلك موقفاً مشرفاً لكل اليمنيين الأحرار في الداخل والخارج، ونصرة غزة والأقصى الشريف.

واستنكر البيان موقف أمريكا في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” وتعليق المساعدات الإنسانية المقدمة للشعب الفلسطيني في ظل تواطؤ وصمت دولي وأممي.

وجدد، المطالبة للأنظمة العربية والإسلامية الاستجابة لصرخات الاستغاثة ودعوات النصرة من المظلومين في غزة، وفتح معابر برية آمنة لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة.

وبارك البيان، المواقف المشرفة الرسمية والشعبية المحلية والعالمية المناصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية لمنتجات وبضائع العدو الصهيوني الأمريكي والشركات الداعمة له.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com