Herelllllan
herelllllan2

مكون الحراك الجنوبي يدين العدوان الأمريكي السافر على سورية والعراق ولبنان

مكون الحراك الجنوبي يدين العدوان الأمريكي السافر على سورية والعراق ولبنان

يمانيون/ صنعاء

أدان مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطن الموقع على اتفاق السلم والشراكة العدوان الأمريكي الغربي على اليمن، وسورية والعراق ولبنان.
واعتبر المكون في بيان له، هذا التصعيد والعدوان امتداداً للعدوان والإبادة الجماعية وانتهاك الحرمات والمقدسات في فلسطين المحتلة، مشيراً إلى أن هذا يؤكد حقيقة أن الأعداء يستهدفون كافة دول وشعوب الأمة الإسلامية والعربية دون استثناء، في انتهاك صارخ وخرق سافر لكل الأعراف الإنسانية والقوانين الدولية.
وأوضح البيان أن العدوان التي تقوده قوى الغطرسة والاستكبار العالمي على دول وشعوب الأمة يندرج ضمن الإرهاب الدولي المنظم ويأتي ضمن مساعي فرض هيمنة العدو الأمريكي الصهيوني على المنطقة، والحيلولة دون مجابهة حربه الدموية المتواصلة على الشعب الفلسطيني.
وأكد أن التصعيد والعدوان الأمريكي وحلفائه ضد دول المنطقة وشعوبها واستمرار المذابح والمجازر وحرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني ستزيد من اشتعال المنطقة كلها وسيكون الخاسر الأكبر فيها هو الكيان الصهيوني المحتل الغاصب ودول الغرب الظالم وفي مقدمتها رأس الشر والإرهاب أمريكا.
وجدد البيان التأكيد على وقوف ومساندة اليمن، لجميع دول وشعوب الأمة الإسلامية والعربية، مثمناً كافة مواقف القوى والدول والشعوب الداعمة لنضال وحقوق الشعب الفلسطيني.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com