Herelllllan
herelllllan2

فعاليات خطابية في صنعاء بالذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
أُقيمت بمدرسة شهيد القرآن بمديرية بني مطر وعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء اليوم الاثنين، عدد من الفعاليات الخطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي للعام 1445 هـ.

وفي الفعالية التي أقيمت بمديرية بالقطاع الغربي بمديرية بني مطر، أشار مستشار المحافظة عبدالله المروني، إلى أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس من مسيرة حياة الشهيد القائد الذي قدّم رؤية للأمة لتجاوز الضعف في مواجهة أعدائها.

وبين أن الشهيد القائد عمل على استنهاض الأمة لمواجهة قوى الاستكبار وحذر من مخططاتها ضد الأمة الإسلامية، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني وإفشال مخططاته.

من جانبهما أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة إبراهيم حميد الدين ومدير مديرية بني مطر يحيى القنوص إلى دلالات إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد في تنوير الأمة بالمشروع القرآني وتعزيز صمودها في مواجهة الأعداء.

وأكدا أهمية التمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهيد القائد في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع.

إلى ذلك أُقيمت في المحافظة صنعاء، فعاليات خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “دمك الطاهر طوفان يجرف عروش المستكبرين”.

حيث نظمت مكاتب الصحة العامة والسكان، الثقافة، المسالخ، والضرائب، ضرائب العقارات، الجمارك، الزراعة والري، الغرفة التجارية والصناعية والتعليم الفني عدة فعاليات بالمناسبة.

وأكد وكيل أول المحافظة حميد عاصم، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لأخذ الدروس والعبر واستنهاض الهمم ورص الصفوف في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وأوضح أن الشهيد القائد تحرك لمواجهة أمريكا منذ وقت مبكر لإدراكه بالمؤامرة التي تُحاك ضد الأمة الإسلامية التي ابتعدت عن طريق الحق والإيمان بفعل الحرب الناعمة التي تشنها قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والدول الغربية.

وأفاد عاصم بأن تحرك الشهيد القائد بمسؤولية ووعي ومنهجية إيمانية وشجاعة لمناهضة الهيمنة والوصاية الأمريكية، غيّر مسار الأمة وحررها من التبعية والارتهان لقوى الاحتلال التي حاولت تدجين شباب الأمة واستغلال إمكانياتهم لخدمة أعداء الإسلام.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة فارس الكهالي وعبدالملك الغربي وحسن موفعة أشار مدير مكتب الضرائب خالد المرتضى ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الهرش، إلى عظمة المشروع القرآني للشهيد القائد وأهميته في مواجهة الطغاة والثبات في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة أمام الصلف الأمريكي والبريطاني والصهيوني في المنطقة.

وأشادا بالعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، نصرة لنساء وأطفال فلسطين.

ولفت المرتضى والهرش إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد إحياء لروح الجهاد والمضي على دربه وتضحياته من أجل إعلاء راية الحق والنهوض بواقع الأمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com