Herelllllan
herelllllan2

بالأسلحة الصاروخية.. حزب الله يدك موقع وثكنات قوات كيان العدو

يمانيون – متابعات
دك مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان موقعين لقوات كيان العدو الإسرائيلي بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة والإصابات مباشرة.

وفي السياق أعلنت المقاومة الإسلامي في لبنان اليوم الاثنين عن استهداف ‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدوها ‌‏موقع السمّاقة في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه ‏إصابات مباشرة.

كما أعلنت المقاومة في بيان أخر‏ عن ‏استهداف مجاهدوها لموقع ‏رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات ‏مباشرة.‌‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان للمرة الثانية موقع ‏السماقة في تلال كفر شوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابة مباشرة، كمااستهدفوا ثكنة “‏يفتاح” بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابةً مباشرة.

على صعيد متصل زفت المقاومة الاسلامية، استشهاد ثلاثة من مجاهديها وهم الشهيد المجاهد سلمان محمد حسن فقيه “جهاد” من بلدة عيترون، والشهيد المجاهد عباس أحمد الخرسا “حسام” من بلدة الطيري، والشهيد المجاهد عباس خضر ناصر “جهاد” مواليد عام 1985 من بلدة يارون جنوب لبنان، الذين ارتقوا شهداء على طريق القدس.

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com