Herelllllan
herelllllan2

وكيل وزارة الصناعة يطلع على سير العمل في المعامل الإنتاجية التابعة لمؤسسة اليتيم

وكيل وزارة الصناعة يطلع على سير العمل في المعامل الإنتاجية التابعة لمؤسسة اليتيم

يمانيون/ صنعاء

اطلع وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية، محمد علي قطران، اليوم، على سير العمل في المعامل الإنتاجية التابعة لمؤسسة اليتيم التنموية .
وطاف وكيل وزارة الصناعة والتجارة قطران بمعامل المؤسسة الإنتاجية واستمع إلى شرح من المدير التنفيذي للمؤسسة ماجد عزان حول سير العملية الإنتاجية في معامل المؤسسة .
وأشاد الوكيل قطران بالجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر المؤسسة في تطوير العملية الإنتاجية في معامل المؤسسة لتلبية احتياجات السوق المحلية .
وأشار إلى أهمية استخدام المواد الخام المحلية و استيعاب مدخلات الإنتاج المحلية في معامل المؤسسة في إطار تكامل الأدوار بين الكيانات الإنتاجية المحلية وخلق دورة إقتصادية وإنتاجية تسهم في توفير فرص العمل وتحسين الأوضاع المعيشية للأسر وامتصاص البطالة وبما يسهم في تعزيز ودعم الاقتصاد الوطني .
وأكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأنشطة المؤسسة وتطوير العملية الإنتاجية في معامل المؤسسة وتسويق منتجاتها .
ولفت الى أن خطط الوزارة و توجيهات وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر تقوم على الاهتمام بالإنتاج المحلي وتقديم الدعم له والعمل على إحلاله مكان المنتجات المستوردة، مشيرا إلى أن الوزارة تحرص على استغلال قرارات المقاطعة لدعم الإنتاج المحلي .
ونوه الوكيل قطران بما تقوم به المؤسسة من أنشطة تدريبية لأسر الأيتام والشهداء وتأهيلها وإدماجها في سوق العمل .
رافقه خلال الزيارة نائب المدير التنفيذي للمؤسسة عبدالكريم الصلول ، ومسؤول قطاع العمليات والمساندة في المؤسسة دماج السلامي .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com