Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. فعالية للشرطة العسكرية وإدارة الأمن بالذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
نظم فرع الشرطة العسكرية وإدارة الأمن بمحافظة صعدة اليوم الخميس، فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه تحت شعار “شهيد القرآن” .
وفي الفعالية التي أقامتها الشرطة العسكرية، القيت كلمات أوضحت أن الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي قدم للأمة الرؤية الفريدة، وحمل روحية المسؤولية لما تحتاجه الأمة من علم وإرادة ووعي.
وأشارت إلى أن استهداف الشهيد القائد كان استهدافا للحق وللحرية ومحاولة لإسكات صوت الحق وإطفاء نور الله.
ولفتت الكلمات إلى أن الشهيد القائد كشف من خلال مشروعه القرآني العظيم زيف ومكائد الأعداء ومؤامراتهم وقدم الحلول الناجحة في زمن اللا حل، في عصر الحيرة وكشف الضلال وحطم جدار الصمت والخنوع.
تخللت الفعالية التي حضرها ضباط وصف وأفراد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة والقضاة ، قصيدة شعرية وزامل شعبي وأنشودة عبرت عن المناسبة.
إلى ذلك نظمّت إدارة أمن المحافظة، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “الشهيد القائد قضية عادلة ومشروع عظيم”.
وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب، أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وصموده وصبره وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف لتمزيق وحدة الأمة.
واعتبر الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد خاصة في العمل الأمني.

فيما استعرضت كلمة التدريب والتوجيه بإدارة أمن المحافظة التي ألقاها الرائد عبداللطيف المؤيدي، جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم، والسيرة الجهادية له.
وأكد أن الشهيد القائد أحيا النهج القرآني الذي من خلاله كشف مكائد الأعداء ووضع الحلول لكل العوائق والشدائد، فضلا عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية لقوى الاستكبار.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وصف وأفراد الإدارات الأمنية والأقسام الأمنية قصيدة للشاعر محمد مفلح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com