Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة بذمار نصرة لغزة ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)

مسيرة جماهيرية حاشدة بذمار نصرة لغزة ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)

يمانيون/ ذمار

خرجت اليوم بمحافظة ذمار مسيرة جماهيرية تأكيدا على ثبات الموقف مع غزة حتى النصر” ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وفي المسيرة أكد المشاركون الاستمرار في مناصرة الشعب الفلسطيني.. منددين بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، كما رددوا الهتافات المنددة باستمرار العدوان وحرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل صمت مخزي للمجتمع الدولي.

وجدد بيان صادر عن المسيرة التأكيد على موقف اليمن الثابت والمناصر للقضية الفلسطينية والمستمر في عملياته وفعالياته رغم العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني لثنيه عن موقفه والتزامه الديني والأخلاقي.

كما جدد البيان التأييد والدعم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر وقصف أهداف للعدو الصهيوني في المدن الفلسطينية المحتلة واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطاني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وشدد البيان على ضرورة الاستمرار في النفير العام ورفد معسكرات التدريب والتأهيل وإعداد العدة والجهوزية والاستنفار للمشاركة في إسناد “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة طغاة العالم دعما وإسنادا للقضية الفلسطينية.

وأشاد بالأداء الفعال والانتصارات التي تحققها المقاومة الفلسطينية والتي تعزز الثبات والصمود في مواجهة العدو الصهيوني وتكبيده خسائر كبيرة في الجنود والعتاد والآليات.

وثمن البيان الدور الكبير والبارز للعمليات البطولية التي يسطرها المجاهدين في حزب الله في لبنان وحركات الجهاد والمقاومة في العراق.. مطالبا بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة العربية والإسلامية للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني.

واستهجن البيان حالة الخذلان من الشعوب العربية والإسلامية المعنية بالتحرك والتي سيلحق بها الخزي والعار نتيجة صمت وتواطؤ من قبل الحكام والأنظمة والحكومات في تلك الدول والذي بلغ لدى بعضهم حد التآمر والخيانة للدين والقومية والعروبة، داعيا الدول التي فتحت ممراتها وموانئها وأراضيها للبضائع المتدفقة إلى العدو الصهيوني إلى فتح ممرات آمنة عبر أراضيها- بالمثل على الأقل- لعبور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني.

إلى ذلك حث كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، وتعزيز حالة الوعي بأهمية سلاح المقاطعة وفاعليته وتأثيره على العدو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com