Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في بني حشيش بصنعاء بذكرى الشهيد القائد

يمانيون../
نُظمت في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، اليوم، أمسية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “دمك الطاهر طوفان يجرف عروش المستكبرين”، ونصرة للشعب الفلسطيني، ودعم خيارات القيادة الثورية.

وفي الفعالية، التي حضرها المحافظ عبد الباسط الهادي وعضو مجلس الشورى، محمد مفضل، تطرق عضو مجلس الشورى، فضل مانع، إلى مناقب الشهيد القائد، وما تميَّز به من صفات قيادية وشجاعة، وما قدمه من تضحيات في سبيل المشروع القرآني، ونصرة المستضعفين، ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

وأشار إلى دلالات إحياء هذه الذكرى في استلهام معاني وأخلاق وقيم ومبادئ الهوية الإيمانية، المستمدة من مشروع الثقافة القرآنية، الذي أسهم في تعزيز الارتباط بكتاب الله تعالى، والعمل به كمنهاج حياة.

ودعا إلى استمرار النهج الجهادي، الذي أطلقه الشهيد القائد، وتجسيد شعار “الموت لأمريكا” على الواقع العملي، وفي سبيل نصرة الشعب الفلسطيني.. معلنا -باسم أبناء مديرية بني حشيش- تجديد التفويض المطلق لقائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل الخيارات المتخذة للدفاع المشروع عن اليمن ونصرة غزة.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيلا المحافظة، عبدالله الابيض ومانع الاغربي، ومدير أمن المحافظة، العميد يحيى المؤيدي، أشار الناشط الثقافي عبد الكريم عاطف إلى أن الشهيد القائد تحرك في الوقت الذي كانت فيه الأمة تمر بحالة ضعف وشتات، فصدح بالحق في مواجهة الباطل.

ولفت إلى أن المنهج القرآني مثل طوق نجاة للأمة للخروج من حالة التيه والضعف والهوان إلى حالة من العزة والكرامة، وبما يمكنها من مواجهة الأعداء، وإفشال مخططاتهم.

وأكد أهمية العودة إلى كتاب الله ومنهجه القويم، الذي تحرك على أساسه الشهيد القائد، وضحى بروحه في سبيل ذلك.

تخلل الفعالية، بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والأمنية والتربوية والإشرافية وعقال الحارات في المديرية، قصيدة شعرية للطفل صياد الصرفي؛ عبّرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com