Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية للقطاع الخدمي بصعدة بذكرى سنوية الشهيد القائد

يمانيون../
نظم قطاع الخدمات في محافظة صعدة اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بحضور محافظ صعدة محمد جابر عوض.

وخلال الفعالية أشار أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد إلى أن الشهيد القائد قدم مواقف عظيمة عملية للنهوض بواقع الأمة من الخنوع للأنظمة العالمية الفاسدة والمستكبرة.

وأشار إلى موقف الشعب اليمني وقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والذي يشعر كل اليمنيين بالعزة والشرف والكرامة في زمن الخنوع والخضوع والسكوت المطبق للأنظمة والشعوب الإسلامية .

من جانبه استعرض وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب في كلمة قطاع الخدمات، جوانب من حياة الشهيد القائد ومواقفه ضد الطغيان الأمريكي والإسرائيلي الذين أرادوا اخضاع هذه الأمة والسيطرة والهيمنة عليها.

وأكد أن الشهيد القائد تحرك بكل قوة وثقة بالله في تفعيل القرآن الكريم في أوساط الأمة رغم المؤامرات التي أُحيكت ضده من السلطة العميلة بتوجيهات مباشرة من البيت الأبيض.

وأشار إلى أن الشهيد القائد أعلن وقوفه ومن معه في تلك الفترة في منطقة مران ضد العدو الأمريكي الصهيوني وأعلن شعار الصرخة في وجه المستكبرين ، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح فاعل في مواجهة الأعداء .

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والمسؤولين، مشاركات عبرت عن أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com