Herelllllan
herelllllan2

النائب رعد: العدو الإسرائيلي أصبح اليوم أعجز من أن يحدد مسار حرب أو أن يتحكم بمعادلة

يمانيون|

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة، النائب محمد رعد، ان كيان العدو الإسرائيلي أصبح اليوم أعجز من أن يحدد مسار حرب أو أن يتحكم بمعادلة، فضلا من أن يمتلك مفاتيحها مشيرا إلى أن العدو الإسرائيلي على المستوى الشعبي تراجع 50 عامًا للوراء.

وفي كلمة له خلال الاحتفال التأبيني الذي أقيم في حسينية بلدة كفرفيلا للمرحوم الحاج علي طبوش والد الشهيد مروان طبوش، أوضح رعد أن العدو يعرف أن المقاومة في لبنان تؤذيه وتكيل له الصاع صاعين، لكنه يحاول أن يستدرج بعض القوى الحليفة لمشاركته في العدوان مباشرة، فيحاول أن يتطاول تارة في النبطية وتارة على طريق الساحل.

 

وأردف أن العدو يريد من وراء تطاوله أن يرسل إشارة إلى من يرعاه ويحرص عليه من الأمريكيين بأنه ضاق ذرعًا ولا يستطيع أن يتحمل ما تفعله المقاومة ضده في جبهتنا”.

 

وتابع النائب رعد “لن يتحقق للعدو ما يريد في جبهتنا ولا في غزة، والنصر آت إن شاء الله وعلينا ألا نصغي لأصوات المحبطين الذين يصطادون في الماء العكر ويحاولون انتهاز الفرص من أجل أن يثيروا القلاقل والضعف في مجتمعنا”.

 

وشدد رعد قائلا “لا زالت المبادرة بأيدينا ولا زلنا متمكنين في الدفاع عن وجودنا ووطننا وسيادتنا وأمننا، ولن يكون في النهاية إلا ما تريدون أنتم، ولن نعطي جوائز ترضية لأحد، نحن بذلنا دماء غالية زكية من أبنائنا وأبنائكم من أجل أن نصون مجتمعنا”.

 

الى ذلك لفت رئيس كتلة الوفاء للمقاومة محمد رعد الى أن دماء 200 شهيدا من مجاهدي حزب الله ربما يدفعون عن مليون نسمة، يريد العدو الصهيوني أن يستبيحهم ويزيلهم ويخضعهم، وأن الطريق إلى النصر واضح وحتمي ومؤكد”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com