Herelllllan
herelllllan2

يرفع العدد لـ 127.. استشهاد صحفيين فلسطينيين بقصف صهيوني على غزة

استشهد صحفيان فلسطينيان، اليوم الإثنين، متأثرين بجراحيهما التي أصيبا بها خلال قصف طيران العدو الصهيوني لمنزلي عائلتيهما في رفح وغزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن الزميلة الصحفية آلاء الهمص “أم عبد الله” قد استشهدت متأثرة بجراح حرجة كانت قد أصيبت بها عقب قصف طيران العدو الحربي لمنزل عائلتها في حي الجنينة شرقي مدينة رفح.

ونوهت إلى أن الزميلة “الهمص” كانت قد أصيب في قصف سابق على منزل عائلتها في بدايات الحرب على قطاع غزة، وتماثلت للشفاء، قبل أن يُستهدف منزل العائلة مرة أخرى ويرتقي ويُصاب العديد من أفراد عائلتها.

والزميلة الصحفية الشهيدة آلاء الهمص سبق وأن عملت مراسلة لقناة المسيرة لمسيرة في فترة سابقة.

وفي السياق، أعلنت مصادر صحفية عن ارتقاء الزميل الصحفي محمد شنيورة، شهيدًا، في قصف “إسرائيلي” سابق من قبل طائرات العدو الحربية على منزلٍ في حي تل الهوى بمدينة غزة.

وأمس الأحد، أفادت مصادر طبية ومحلية متطابقة بأن الصحفي في وكالة “كنعان”، ياسر ممدوح، قد ارتقى شهيدًا برصاص قناصة جيش العدو في مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس.

وباستشهاد الزميلان آلاء الهمص ومحمد شنيورة، يرتفع عدد الشهداء الصحفيون برصاص وقصف واستهداف قوات العدو في قطاع غزة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، إلى 127 صحفيًا شهيدًا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com