Herelllllan
herelllllan2

مراقبون : التصنيف قرارغبي والخاسر أمريكا وحلفاؤها

وصف مراقبون ومحللون سياسيون  التصنيف الامريكي  للقوى الوطنية اليمنية  لمواقفها الداعمة  والمساندة لغزة  وللشعب الفلسطيني  بالقرار الغبي وغير واقعي  ولا يمكن تطبيقه وان من سيخسر هي أمريكا وحلفاؤها وخصوصا السعودية .

واوضح المراقبون ان أمريكا بتصرفها الغبي وغير المدروس كشفت عن مساعيها الحقيقية لعرقلة إحلال السلام في اليمن والمنطقة واستمرار الحروب سعيا لتحقيق أهدافها ومطامعها في حماية مصالحها على حساب الشعب اليمني وشعوب المنطقة.

واشار المراقبون الى ان  معظم شعوب العالم يكرهون امريكا ويئنون ويشتكون مما تفعله بهم وبالعالم من جرائم وحشية من التدخل السافر في الشئون الداخلية للبلدان وتغذية الصراعات وسعيها للاستحواذ على الثروات والسيطرة على العالم .

واكد المراقبون انه نتيجة لهذا القرار ستتسع رقعة التأييد للموقف اليمني  المناصر لغزة في الداخل اليمني وفي الشعوب العربية فضلاً عن توطد علاقاتها الدولية مع الشعوب المناهضة للإمبريالية العالمية كالصين وروسيا كخيار استراتيجي .

واكد المراقبون  ان أمريكا كانت تعتقد انها ستهدد وتخوف اليمنيين  بقرارها الغبي  لكن العكس القرار  زاد اليمنيين قوة وصلابة وإصرار في موقفهم المساند لغزة في عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي واذ أطلت سفينة امريكية برأسها قصفتها  واذا جاء تهديد من البيت الابيض، جاوبه أثير يمانيٌ يهز القلوب

وقال المراقبون .. أمريكا التي قصفت دولاً بالقنابل النووية وتدعم الابادة الجماعية وتجوع الشعوب بالحصار وأنشأت تنظيم “القاعدة وداعش الإرهابيين “ودعمت الدول الراعية للفكر الارهابي الوهابي تتحدث بعد كل هذا عن تصنيف الآخرين ارهابيين  والحقيقة ان آخر من يتكلم عن الارهاب ويتكلم عن الإنسانية هي امبراطورية الدماء أمريكا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com