Herelllllan
herelllllan2

كمائن وتفجير دبابات وقتل من مسافة صفر…سرايا القدس للعدو: الآتي أعظم! (فيديوهات)

يمانيون – متابعات
شهدت محاور القتال في قطاع غزّة، خلال الساعات الأخيرة، اشتباكات عنيفة وعمليات متتالية للمقاومة الفلسطينية، وتحديداً في وسط القطاع وجنوبيه.

وفي التفاصيل.. أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت استهدافها آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة “آر بي جي” جنوبيّ غزة، وقصفت، بقذائف الهاون، حشود الاحتلال في حيّ الزيتون جنوبيّ شرقي المدينة.

وأكدت السرايا بأن مجاهديها تمكنو من الإيقاع بقوة صهيونية راجلة بين قتيل وجريح، خلال كمين في محور التقدم وسط خان يونس، واستهداف آلية عسكرية صهيونية بقذيفة (RPG) في منطقة المعسكر، غربي المدينة نفسها.

ودمر مجاهدو السرايا آلية عسكرية للعدو الصهيوني بقذيفة (RBG) في محيط مفترق دولة بحي الزيتون جنوب مدينة غزة، كما دبابة ميركافا بقذيفة “التاندوم”، والإجهاز على الجنود بداخلها من مسافة صفر.

على ذات الصعيد خاض مجاهدو سريا القدس اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو بالأسلحة الرشاشة والقذائف في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس، فيما شهدت منطقة عبسان الكبيرة، شرقي خان يونس، عمليات لسرايا القدس، أبرزها إيقاع قوة هندسة إسرائيلية وجرافة، في كمين، وتفجير عدد من العبوات البرميلية.

بدورها كتائب المجاهدين، تمكنت قناصتها بالاشتراك مع سرايا القدس، من قنص عدد من جنود العدو المتمركزين في آلياتهم في محيط أبراج طيبة، غربي خان يونس.

من جهتها كتائب شهداء الأقصى أعلنت استهداف مجاهدوها لجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “R.P.G” في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

إلى ذلك خاض مجاهدو كتائب الشهيد أبو علي مصطفى اشتباكات ضارية مع قوات العدو الصهيوني بالأسلحة المتنوعة في حي الزيتون.

فديوهات توثق العمليات التي نفذتها سرايا القدس لاستهداف قوات العدو خلال الــ 24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com