Herelllllan
herelllllan2

ذمار.. وقفات في عدة مديريات تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم أبناء المربع الشمالي في عزلة موشك بمديرية مغرب عنس، وعزلة المعزبة بمديرية جبل الشرق وأبناء مناطق “اسبيل، والجرشة، والأتلاء” في مديرية ميفعة عنس في محافظة ذمار، اليوم الاثنين، وقفات احتجاجية؛ تضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وصدر عن الوقفتين، التي أقيمت في مديرية مغرب عنس، وعزلة المعزبة بمديرية جبل الشرق، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية، بيانان ثمنا القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى، باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.
وباركا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية، في استهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية؛ نصرة للشعب الفلسطيني.
واستنكرا استمرار الغارات الأمريكية – البريطانية على الشعب اليمني، التي تمثل انتهاكا للسيادة اليمنية، ومحاولات لثني اليمنيين عن دورهم الديني والأخلاقي المساند لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ودعا المشاركون إلى استمرار التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب، وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وأكد البيانان موقف الشعب الثابت ومناصرة الشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب المشاركون في الوقفتين الدول المجاورة لفلسطين بفتح ممرات برية آمنة لوصول المجاهدين إلى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني المجرم.

كما نظمت فروع المؤسسة العامة للاتصالات، والهيئة العامة للبريد والوحدة التنفيذية للإنشاءات بالمحافظة، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأشاد بيان الوقفة التي، بالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة دعما واسنادا للشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الأمريكي البريطاني.

وجدد البيان التفويض للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات المساندة الشعب الفلسطيني والرادعة للعدو الأمريكي البريطاني.
وأكد البيان استمرار التعبئة العامة وإقامة الدورات التأهيلية والأنشطة الجماهيرية من مسيرات ووقفات وفعاليات إسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

إلى ذلك نظم أبناء مناطق “اسبيل، والجرشة، والأتلاء” في مديرية ميفعة عنس في المحافظة، وقفة قبلية مسلحة تنديدا واستنكارا لاستمرار المجازر وحرب الإبادة، التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

وخلال الوقفة، أشار محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، إلى خطورة المرحلة الراهنة، والتصعيد الذي يمارسه الكيان الصهيوني الغاصب في استهداف النازحين والمرضى والأطفال والنساء في رفح وقطاع غزة بشكل عام، وما يوازيه من تصعيد أمريكي – بريطاني في قصف عدد من المحافظات اليمنية.

وأكد أن الموقف اليمني سيظل مساندا للشعب الفلسطيني.. منوهاً بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية، واستمرارها في منع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية عبر البحرين الأحمر والعربي.

واعتبر أن انتصارات الشعب اليمني ومساندة لمظلومية الشعب الفلسطيني ثمرة من ثمار المشروع القرآني والتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء.. مشددا على ضرورة الاستمرار في الحشد والتعبئة وإعداد العدة لمواجهة التصعيد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com