Herelllllan
herelllllan2

الرئيس المشاط يبارك فتح الطرقات في تعز

وأشاد فخامة الرئيس بالإنجاز الذي تحقق بفضل الجهود المشتركة بين اللجنة العسكرية المشرفة على فتح الطرق، وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، والسلطة المحلية، والعقلاء والمشايخ والوجهاء من أبناء تعز، لإعادة فتح هذا الطريق بعد سنوات من الإغلاق..

وأكد أن فتح هذا الطريق سيسهل حركة المسافرين والبضائع، وسيساهم في تخفيف الآثار السلبية للطرق الفرعية، التي كانت تشكل خطرا على حياتهم وممتلكاتهم.

ووجّه الرئيس المشاط بمواصلة التفاهمات والتنسيق مع العقلاء من أبناء مدينة تعز لفتح طريق الخمسين – مدينة النور.. معرباً عن أمله في أن يسهم ذلك في تحسين الأوضاع الإنسانية والاقتصادية داخل المدينة، والحد من الجبايات والمسافات الطويلة التي يتحملها المواطنون في أسفارهم وتنقلاتهم وتجارتهم.

كما أكد دعمه الكامل لكل التفاهمات المحلية، التي من شأنها تحقيق السلام الاجتماعي ورفع المعاناة عن كاهل أبناء تعز، وتحقيق المصالح العليا للشعب اليمني.

من جانبه، أكد القائم بأعمال محافظ تعز استمرار العمل والتواصل مع العقلاء في مدينة تعز لفتح طرق الخمسين – مدينة النور.. مشيرا إلى أن فتح طريق حيفان – طور الباحة خطوة أولى ستليها خطوات أخرى بجهود المخلصين من أبناء المحافظة.

وأشاد باهتمام فخامة الرئيس المشاط بمحافظة تعز، ومتابعته الحثيثة لكل ما من شأنه خدمة المصالح العامة لكل أبنائها، وتشجيعه الدائم للجهود الرامية إلى فتح الطرق وتأمين الخدمات الأساسية للمواطنين.. لافتاً إلى أن المعارضين لفتح الطرق والتخفيف من معاناة الأهالي هم مجموعة محدودة بعدد أصابع اليد من المرتهنين للعدو، ويقدمون أنفسهم ككلاب حراسة لمصالح الدوائر البريطانية والأمريكية، وقد اتضحت الصورة لدى كل أبناء المحافظة الأحرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com