Herelllllan
herelllllan2

هيئة رعاية أسر الشهداء تدشن مشاريعها الرمضانية بقيمة 5 مليارات ريال

يمانيون../
دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم الأربعاء، مشاريعها الرمضانية لأسر الشهداء والمفقودين في مختلف المحافظات بقيمة إجمالية بلغت 5 مليارات ريال.
وتشمل المشاريع توزيع السلة الغذائية بقيمة 2 مليار و20 مليون ريال، والكسوة العيدية بمليار و480 مليون ريال، ومشروع الإعاشة لشهر رمضان بمليار و500 مليون ريال.

وأكد نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صالح حمزة أن هذه المشاريع تأتي وفاءً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداءً للوطن والدين.

وأشار حمزة إلى أن الهيئة تسعى جاهدة لتقديم كل ما من شأنه التخفيف من معاناة أسر الشهداء ورعايتهم، مشدداً على أن تضحيات الشهداء مقدّسة وأن ما نعيشه اليوم من تمكين وانتصارات هو بفضل تضحياتهم.

من جانبه، اعتبر رئيس اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح أن تدشين هذه المشاريع تكريم رمزي بسيط ومتواضع لعوائل الشهداء، مؤكداً أن أسر الشهداء يستحقون الكثير من الرعاية والاهتمام لما قدموه للدين وللأمة وللبلد من عزة وكرامة وشرف.

وتأتي هذه المشاريع في إطار حرص الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء على تقديم الدعم والرعاية لأسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم الجسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com