Herelllllan
herelllllan2

مسار متصاعد للهجمات اليمنية .. تكتيك يهزم التحالف الأمريكي البريطاني

يمانيون../
بصاروخ باليستي واحد استطاعت القوات المسلحة اليمنية من ضرب سفينة أمريكية مبحرة على بعد 50 ميلا بحريا جنوب غرب مدينة عدن.

العملية التي استهدفت السفينة الامريكية TRUE CONFIDENCE ، جاءت بعد أقل من 24 ساعة من قصف دقيق استهدف مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر الأحمر، وأقل من 48 ساعة من قصف السفينة الإسرائيلية في خليج ” MSC SKY ” واصابتها بشكل بدقيق اثناء إبحارها في بحر العرب، ومهاجمة سفن حربية أمريكية بصواريخ وطائرات مسيرة في البحر الأحمر .

العمليات اليمنية المتصاعدة ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية تكشف عن نجاح التكتيك اليمني في التعامل مع الهجمات التي تشنها الطائرات والبوارج الحربية الامريكية والبريطانية , وإظهار فشل وعجز تحالف اعظم قوتين بحريتين في العالم .

وباتت الدوائر الرسمية في واشنطن ولندن تقر بالعجز عن تحقيق هدف العمليات العسكرية الأمريكية والبريطانية في تقويض القدرات الهجومية للقوات المسلحة اليمنية، في ظل المسار المتصاعد من حيث الكثافة والدقة وتوسيع رقعة دائرة الاستهداف للسفن المدرجة ضمن بنك أهداف صنعاء .

يأتي هذا في وقت مازالت صنعاء تحتفظ بأسلحة جديدة لم يتم استخدامها بعد في المواجهة مع القوات الامريكية والبريطانية، وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قد لوح بأسلحة جديدة سترعب التحالف الأمريكي البريطاني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com