Herelllllan
herelllllan2

تقرير العدوان السعودي الامريكي على اليمن يوم السبت 25 ابريل 2015

يوميات العدوان :السبت 25 ابريل 2015م

شهر من العدوان الهمجي يغرق اليمن في بحر من الدماء والخراب.. وغارات جديدة تستهدف البنى التحتية في رضمة إب :

– طيران العدو يدمر قصر المعاشيق في عدن ويساند ارهابيي القاعدة في تعز

– شهيدان و 9 جرحى في حرض .. و 8 شهداء و 3 جرحى في تعز بغارات جوية

يمانيون : خاص: اسامه ساري

وجبة يومية يصر العدوان السعودي الامريكي على التهامها من دماء وأشلاء اليمنيين بنرجسية سادية تأتي امتداداً لتاريخ من الحكم الدموي والتدخل المسلح في شئون دول المنطقة العربية التي لم يكن آخرها تلك المذابح المهولة في سوريا والعراق بتمويل سعودي ثم تدخل عسكري مباشر في شئون البحرين وسفك دماء الشعب المستضعف بعضلات ورقية تحمل اسم ” درع الجزيرة ” .

لم تكد روائح البارود تتلاشى في سماء مدينة تعز اثر ارتكاب طيران العدو الصهيوسعودي الامريكي مجزرة دامية بحق اسرة كاملة في قرية ” الركب ” بشارع الخمسين وتحويل افرادها الى اشلاء متفحمة تطايرت في مختلف الاتجاهات بشكل يعكس بشاعة العدو وقبح نفسيته . وبحسب المصادر الطبية فقد ارتفع عدد الشهداء في تلك الغارة الجوية ظهر امس الاول الجمعة 8 شهداء و 3 جرحى ، وقبل ان تجف دماء الضحايا في تعز أعلنت الجبهة الاعلامية لمواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن تقريراً جديداً عن جريمة أخرى ارتكبها الطيران المعادي في مدينة حرض قبل فجر امس السبت بحق مدنيين استهدفتهم غارة جوية شنها العدو على مدينة حرض م / حجة . وكانت الحصيلة الاولية لهذه الجريمة شهيدان و 9 جرحى .

وواصل العدو السعودي الامريكي عدوانه على الاراضي اليمنية منتهكا السيادة والحقوق الانسانية باستهداف المناطق الحدودية الشمالية باكثر من 47 صاروخ ليلة الجمعة لصباح السبت على مديرية الظاهر ، تلاها خمسون صاروخاً نهار امس استهدفت مناطق ” الملاحيط والمنزالة والمروى ” .

وفي محافظة صنعاء شن الطيران المعادي فجر امس السبت ثلاث غارات على معسكر الصمع في مديرية ارحب شمال العاصمة صنعاء . وسبع غارات اخرى ظهراً استهدفت معسكر اللواء السابع حرس جمهوري في منطقة العرقوب ” خولان الطيال ” .

وإيغالا في غابة التوحش والاستهتار بالدم اليمني وبحرمة الارض والعرض ، وفي ظل تفاقم الازمات الناجمة عن استمرار الحصار القاتم الذي يفرضه العدوان على اليمن بغية قتل اليمنيين جوعا ً ومرضاً ، يواصل العدوان توسيع رقعة استهدافه للمدن والقرى اليمنية منفذا يوم امس السبت سلسلة من الغارات الاجرامية استهدفت البنى التحتية والمنشآت الحكومية . ففي محافظة اب استهدف الطيران المعادي بغارتين جويتين مبنى ادارة امن ” الرضمة ” ومكتب المالية ملحقا بهما دمارا هائلا ً . وسط صرخات التكبير التي انطلقت من افواه الرجال والنساء الرافضين للعدوان مؤكدين الصمود وبذل الغالي والثمين فداء للوطن .

وتحت دوي الضربات الموجعة التي يتلقاها عناصرالقاعدة الممولين سعودياً في محافظتي تعز ولحج ، إثر مقتل وأسر العشرات من هذه العناصر الاجرامية في ” خور عمير م / لحج ” سارع العدوان الى اسناد عملائه في مدينة تعز بعدة غارات جوية استهدفت المخازن التجارية في منطقة الحوبان ، وبحسب شهود عيان فإن الغارات الهمجية دمرت مخزنا لمياه شملان المعدنية .

وجاء العدوان الجوي على مدينة تعز لتشكيل غطاء لسلسلة من الجرائم المروعة ارتكبها بالتزامن عملاء السعودية التابعين لحزب الاصلاح مسنودين بالعشرات من عناصر تنظيم القاعدة الارهابي في شوارع تعز .

وأكدت مصادر امنية قيام عملاء السعودية باقتحام مكتب الصحة بمحافظة تعز ونهب محتوياته وسيارات الاسعاف . وتنفيذ انتشار مسلح في حوض الاشراف المكتظ بالسكان ، وقطع عدد من الشوارع .

وقال المصدر الامني أن قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية باشرت اداء واجباتها لتأمين الممتلكات العامة والخاصة ووقف الممارسات الاجرامية لعملاء السعودية ” عناصر القاعدة ومسلحي الاصلاح ” التي طالت المواطنين . وشهدت مدينة تعز اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية وبين عملاء السعودية في منطقة ” كلابة ، وحوض الاشراف – جولة الإخوة ” . فيما اكد شهود عيان قيام زعماء القاعدة بتوزيع كميات كبيرة من الاسلحة في قرى محيطة بمدينة تعز على مليشياتهم المأجورة اسقطها لهم الطيران المعادي بإنزالات مظلية خلال الايام الماضية .

وفي محافظة لحج جنوب اليمن شن الطيران المعادي السعودي بعد مغرب امس السبت غارة جوية استهدفت اربع سيارات محملة بالمواد الغذائية والسلع التجارية تابعة لبعض رجال الاعمال واحرقتها كليا متسببة في وقوع العديد من الشهداء والجرحى.

وتعرضت مدينة عدن ” ثغر اليمن الباسم ” لعدوا ن همجي يوم امس استهدف البنى التحتية والاحياء السكانية ، وتؤكد مصادر ” الثورة ” في عدن ان الطيران المعادي شن غارتين على منطقة ” الشيخ عثمان ” في اوساط المساكن .

فيما شنت البارجات الأمريكية المرابطة في خليج عدن قصفاً صاروخياً على مدينة عدن استهدف مقر القنصلية الروسية بحي خور مكسر، بالتزامن مع تقهقر صفوف عناصر القاعدة الممولين سعوديا في منطقة التواهي إثر اشتباكات عنيفة بينهم وبين قوات الجيش واللجان الشعبية.

وفي جريمة كبيرة استهدفت التاريخ اليمني الاصيل شن طائرات العدو الصهيوسعودي الأمريكي عدة غارات جوية متزامنة مع قصف صاروخي استهدفت قصر المعاشيق التاريخي في عدن ، وألحقت به دماراً كبيراً .. ويعد قصر المعاشيق من ابرز المعالم التي يعتز أبناء مدينة عدن خاصة وأبناء اليمن عامة .

تجدر الاشارة إلى أن شهراً انقضى من حياة اليمنيين تحت القصف العدواني الممنهج الذي طال الحجر والشجر والبشر ، وألحق دمارا كبيراً في البنية التحتية من طرق وجسور وخدمات عامة ومنشآت حكومية ومحطات غاز وكهرباء ومحطات وقود ، ومئات المنازل الآهلة بالسكان فضلاً عن استهداف المدنيين بشكل خاص ودموي ما تسبب في ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى المدنيين الذين استهدفتهم الغارات الجوية في مخيمات النازحين وفي منازلهم واحيائهم السكانية وفي الشوارع العامة والاسواق الشعبية الى اكثر من خمسة آلاف شهيد وجريح بينهم اكثر من الف وخمسمائة طفل وامرأة .

منقول من صحيفة الثورة الرسمية – اليمن

قد يعجبك ايضا