Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لأربعة آلاف و500 يتيم بالأمانة والحديدة وصنعاء

يمانيون../
دشن نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي اليوم، مشروع الكسوة العيدية للأيتام الذي تنفذه مؤسسة اليتيم التنموية بالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء.

واطلع الدكتور مقبولي ومعه نائب رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء صالح حمزة، ووكيل الهيئة لقطاع التخطيط ماجد عزان، على سير عملية توزيع الكسوة للأيتام من البنين والبنات بأمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء والحديدة والتي تشمل الملبوسات والأحذية.

واستمعوا من نائب المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور عبد الكريم حُميد، إلى إيضاح حول الكسوة العيدية التي تستهدف ثلاثة آلاف يتيم من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، بتكلفة 67 مليونا و500 ألف ريال.

وأشار إلى أن المؤسسة نفذت كسوة العيد اليوم لأكثر من 1500 يتيم بمحافظة الحديدة، منها كسوة عينية لـ 550، وكسوة نقدية لألف يتيم بتكلفة 37 مليونا و375 ألف ريال بتمويل من هيئتي الزكاة ورعاية أسر الشهداء.

ولفت إلى أن مشروع الكسوة العيدية يستهدف ستة آلاف يتيم في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، وذمار، البيضاء، والحديدة.. مبيناً أن المؤسسة لديها قاعدة البيانات تضم أكثر 14 ألف يتيم وتسعى إلى توفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم.

وقد أشاد الدكتور مقبولي بدور المشروع في تخفيف معاناة الأيتام والمساهمة في ادخال الفرحة والسرور عليهم.. منوهاً ببرامج ومشاريع المؤسسة التي تسعى من خلالها إلى تحسين البيئة التي يعيشها الأيتام في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية الصحية والترفيهية.

ودعا رجال المال والأعمال للتعاون ودعم كافة البرامج التي تتبناها المؤسسة لتمكينها من الوفاء بكل التزاماتها تجاه الأيتام وأسرهم.

بدوره أشار نائب رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء ووكيل قطاع التخطيط، أن الاهتمام بالأيتام والفقراء والمحتاجين واجب ديني وأخلاقي وإنساني.. وحثا رجال المال والأعمال للمساهمة في دعم مؤسسة اليتيم للقيام بمهامها في رعاية الأيتام وتوفير احتياجاتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com