Herelllllan
herelllllan2

ندوة ثقافية بمحافظة صنعاء بيوم القدس العالمي

يمانيون../
نظمّت مكاتب مؤسستا الكهرباء والمياه وهيئات الأوقاف، مياه الريف، الأراضي، الموارد المائية والاتصالات، والبريد، وشركتا النفط والغاز بمحافظة صنعاء اليوم، ندوة ثقافية بيوم القدس العالمي، وإسناد “طوفان الأقصى”، ودعم العمليات البحرية والقوات المسلحة.

وفي الندوة التي حضرها مديرو المكاتب المنظمة، أوضح نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عبدالغني السقاف، أن وحدة أبناء الأمة حجر الزاوية لاستعادة القدس المحتلة.

وأفاد بأن العودة للمنهج القويم، هو من سيجعل صفوفهم أكثر قوة وصلابة في مواجهة صلف العدو الصهيوني الغاصب، مشيراً إلى أن قضية فلسطين ستظل القضية المحورية والمركزية للشعب اليمني والأمة.

وأكد السقاف أن موقف الشعب اليمني سيستمر إلى جانب فلسطين في مواجهة العدوان، حتى استعادة الأراضي المحتلة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

فيما اعتبر نائب مدير فرع شركة النفط بالمحافظة فؤاد صباح، إحياء يوم القدس العالمي محطة لتذكير الأمة بواجبها تجاه مقدساتها وترسيخ الوعي المجتمعي بأهمية قضية فلسطين.

وأكد أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة وكل المواقف والشعوب يجب أن تنطلق من أجل الدفاع عن المقدسات والأراضي الاسلامية وفي مقدمتها تحرير الأقصى الشريف وفلسطين من اليهود الغاصبين.

وأوضح صباح أنه يُحتّم على أبناء الأمة توحيد الموقف في مواجهة الكيان الصهيوني، لافتاً إلى أن إحياء يوم القدس العالمي للتذكير بقضايا الأمة المركزية، وفي مقدمتها قضية فلسطين والأقصى الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com