Herelllllan
herelllllan2

وقفة وقافلة نسائية في الحيمة الخارجية بصنعاء بيوم القدس العالمي

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء بالتنسيق مع الإدارة العامة لتنمية المرأة، وقفة بيوم القدس العالمي، تنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت المشاركات في الوقفة التي أقيمت بمنطقة السبت أهمية إحياء يوم القدس العالمي لتذكير الأمة بقضيتها المركزية، وبهدف التحرك لدعم المستضعفين في قطاع غزة والضفة الغربية وتحرير المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة.

ورددت المشاركات هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني، مشيدات بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.

وندد بيان صدر عن الوقفة، بالمجازر البشعة وحرب الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب.

وأكد البيان الجهوزية الكاملة والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني والدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله، معلنا التأييد الكامل لكافة القرارات والخيارات الاستراتيجية لقائد الثورة في مواجهة الطغيان الصهيوني الأمريكي والانتصار لقضايا الأمة ولمظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي الوقفة قدّمت حرائر مديرية الحيمة الخارجية قافلة مالية دعماً وإسناداً للقوات المسلحة اليمنية في القوات البحرية والجوية والصاروخية والطيران المسير ، ونصرة للمقاومة في غزة العزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com