Herelllllan
herelllllan2

جيش الاحتلال ينسحب من دير الغصون في طولكرم.. ويعترف بإصابة ضابط

يمانيون../
أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، السبت، بإصابة ضابط من وحدة “اليمام”، ونقله إلى المستشفى، خلال العملية العسكرية لـ”جيش” الاحتلال في طولكرم.

وذكرت وسائل اعلام إسرائيلية أنّ قوات الاحتلال انسحبت من بلدة دير الغصون، شمالي طولكرم، في الضفة الغربية، بعد عملية عسكرية استمرت 15 ساعة، استُشهد خلالها عددٌ من الفلسطينيين، كما تم اعتقال شاب وتدمير منزل بعد محاصرته وقصفه.

وأفادت الميادين بأنّ قوات الاحتلال حاصرت منزلاً سكنياً، يملكه الفلسطيني سلمة بدران، في بلدة دير الغصون، بحجة إيوائه منفذي عملية أدّت إلى مقتل مستوطنَين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وأكّدت أنّ قوات الاحتلال أطلقت النار على كل من يتحرك في بلدة دير الغصون، بينما استقدمت مزيداً من التعزيزات إلى البلدة، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في أجواء طولكرم.

وأطلقت قوات الاحتلال النار مباشرةً نحو مجموعة من الصحافيين، توجهت من أجل تغطية التطورات في دير الغصون، الأمر الذي أدّى إلى إصابة أحد الصحافيين.

في غضون ذلك، ارتقى شهيد في اعتداءات الاحتلال على محيط المنزل المحاصر في دير الغصون قرب طولكرم. وأفادت مصادر صحافية بأنّ “جيش” الاحتلال منع سيارات الإسعاف من انتشال جثمان الشهيد قرب المنزل المحاصر.

من جهته، ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أنّ الاحتلال ما زال يمنع طواقمه من الوصول إلى شهيد موجود على الأرض في بلدة دير الغصون.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأنّ إصابة حرجة برصاص الاحتلال وصلت إلى مستشفى طولكرم الحكومي، من ضاحية شويكة في المدينة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com