Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية لهيئة الموارد المائية للتنديد باستمرار الجرائم الصهيونية في غزة

يمانيون../
نظم منتسبو فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء اليوم السبت، وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار الجرائم الصهيونية في قطاع غزة وتأييد للاحتجاجات الطلابية في الجامعات الدولية تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وخلال الوقفة أكد وكيل محافظة ذمار محمد عبد الرزاق أهمية استمرار الفعاليات الشعبية والجماهيرية المناصرة للشعب الفلسطيني ورفع مستوى الجاهزية والاستعداد لأي تصعيد من قبل العدو وأدواته.

وحيا صمود وثبات المجاهدين في غزة وما يسطرون من ملاحم بطولية في مواجهة بشاعة الجرائم والمجازر التي ترتكب بحقهم وسط حصار يمنع دخول مختلف مستلزمات الحياة.

وأشاد بالعمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر وجنوب فلسطين المحتلة في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا، وبارك إعلان قائد الثورة لبدء المرحلة الرابعة من التصعيد وتوسيع العمليات العسكرية لاستهداف الملاحة الصهيونية في البحر المتوسط.

وخلال الوقفة، ألقى المهندس عبد الجليل الحيمي كلمة عن منتسبي فرع الهيئة، أشار فيها إلى أن استمرار الوقفات يعد تجسيدا للانتماء الإيماني وللقيم الإيمانية، والإنسانية العظيمة والتي يتصف بها أبناء اليمن لنصرة الحق والدفاع المظلوم ومساندة الشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن الوقفة صبر وثبات وصمود الشعب الفلسطيني، وشجاعة وبطولة واستبسال مجاهديه العظماء.

وأشاد بالموقف الإنساني لطلاب وأساتذة الجامعات الأمريكية والأوروبية المناصر لمظلومية الشعب الفلسطيني، مستنكرا ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا ودول أوروبا.

وجدد البيان التأكيد على الاستمرار في عملية الحشد والتعبئة العامة.. مباركا استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في تكثيف العمليات النوعية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وجنوب فلسطين المحتلة.

وأكد البيان وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب القوات المسلحة وهي تخوض المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني وداعميه.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى التحرك لنصرة الشعب الفلسطيني والاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

تخلل الوقفة بحضور نائب مدير فرع هيئة الموارد المائية بذمار والبيضاء أحمد عبدالله عباد قصيدة للشاعر محمد الطاهوش.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com