Herelllllan
herelllllan2

تعز.. وقفة تضامنية مع طلاب الجامعات الأمريكية والأوربية

يمانيون../
نظم موظفو مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وطلاب المعهد التقني الصناعي في الحوبان بمحافظة تعز اليوم، وقفة تضامنية مع طلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية، الذين يتعرضون للقمع والتعذيب جراء مناهضتهم للمجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وعبر المشاركون في الوقفة عن تأييدهم للمرحلة الرابعة من التصعيد في إطار دعم ومساندة القوات المسلحة اليمنية للشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة التي حضرها عميد المعهد منصور مانع، والكادر الأكاديمي، أشاد مدير مكتب التعليم الفني نبيل الجندي، بالحراك الطلابي في الجامعات الغربية استنكاراً لمجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة والمطالبة بفك الحصار عن القطاع.

وأكد أن العنف والتعذيب الذي يتعرض له طلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية يمثل فضيحة للأنظمة الغربية التي تدعي حماية حرية الرأي والتعبير.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التضامن مع طلاب الجامعات الأمريكية والاوروبية الرافضين لحرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.. مباركا تدشين المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الكيان المحتل نصرة ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته.

واستنكر الممارسات التعسفية، ومصادرة حرية الرأي والتعبير بحق طلاب الجامعات في أمريكا ودول أوروبا، واعتبرها انتهاكا صارخا لحرية الرأي والتعبير وحق التظاهر السلمي.

ودعا البيان طلاب الجامعات في كافة الدول لتنفيذ حراك طلابي واسع تضامنا مع الشعب الفلسطيني والضغط لإيقاف المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com