Herelllllan
herelllllan2

في رد دفاعي من قبائل يمنية بـ “الظاهر” :عشرات القتلى والجرحى من جنود العدو وسقوط أربعة مواقع عسكرية سعودية بكامل عتادها

يمانيون : خاص:

تمكنت قبائل يمنية بمديرية الظاهر الحدودية من السيطرة على موقع التبة الحمراء التابع للعدو السعودي وثلاثة مواقع اخرى محيطة بمحافظة جازان وطرد جنود العدو منها ، إثر قيامهم بالاعتداء المتكرر على الطريق العام طيلة الاسبوعين الماضيين واستهداف المارين وسياراتهم ومنع وصول المواد الغذائية الى هذه القبائل .

وقال مصدر في المنطقة لـ ” يمانيون ” أن جنود العدو في هذه المواقع ارتكبوا يوم أمس جريمة بحق سائقي الشاحنات التجارية وتدميرها وقتل ركابها بطريقة بشعة ، مما أثار حفيظة وحمية القبائل في المنطقة فسارعت للرد على هذا العدوان الهمجي ووضع حد للمعتدين من هذه المواقع السعودية .

وبحسب المصادر في الميدان فإن جنود العدو السعودي أصابهم الهلع الشديد بفعل ضربات موجعة وجهتها لهم هذه القبائل الغاضبة اثر مقتل ابنائها وتدمير شاحناتهم وإتلاف موادهم الغذائية . وسقط العديد من جنود العدو قتلى وجرحى فيما ولى البقية فراراً تاركين خلفهم كافة عتادهم الثقيل و أسلحتهم الشخصية .

وأكدت المصادر أن القبائل اليمنية تمركزت في هذه المواقع حتى اللحظة ووضربت أروع امثلة الاستبسال والصمود رغم ما تعرضت له من قصف جوي مكثف من قبل طيران العدو الغاشم .

وعلم ” يمانيون ” من مصادره الخاصة أن ردة فعل القبائل اليمينية تجاه هذا العدوان كانت ذاتية دفاعاً عن كرامتها ورداً على العدوان البشع الذي تعرض له أبناؤها وما يفرضه عليهم العدو السعودي من حصار ومنع وصول المواد الغذائية اليهم .

وقالت المصادر أن ما حدث موقف ايجابي من قبائل اليمن رغم أنه ليس رداً رسمياً يمثل السلطة اليمنية.

ولا تزال اليمن ممثلة بقوات الجيش واللجان الشعبية محتفظة بحق الرد والدفاع عن النفس تجاه العدوان الهمجي والغاشم من قبل العدو الصهيوسعودي الامريكي على مختلف المحافظات اليمنية .

الصورة ارشيفية لحرس حدود العدو السعودي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com