Herelllllan
herelllllan2

تدشين خطة التعبئة العامة لإيجاد مجتمع مقاوم يتصدى للعدوان السعودي على اليمن

 

صنعاء :

 

 

دشنت اللجنة المركزية للجنة التعبئة العامة بأمانة العاصمة اليوم الاثنين 04/مايو/2015 ، خطة التعبئة العامة الهادفة لإيجاد مجتمع مقاوم وصامد يتصدى للعدوان السعودية الغاشم على اليمن .

 

وفي التدشين أكد المشرف العام للتعبئة عضو اللجنة الثورية العليا الدكتور طه أحمد المتوكل أن خطة التعبئة العامة تأتي إطار الاعلان والترتيب لإدارة العمل التعبوي بأمانة العاصمة التي يتجاوز سكانها أكثر من ثلاثة مليون نسمة عبر الأشراف المباشر للجنة المركزية ولجانها الخمس المتخصصة في كافة مديريات العاصمة العشر .

 

ولفت الدكتور المتوكل إلى أن العدوان السعودي يستهدف اليوم كل أبناء اليمن على اختلاف فئاتهم وأطيافهم .. مبينا أن اليمن تشهد حصار بري وجوي وبحري جائر لم يشهد له مثيل في التاريخ الإنساني ومنع على إثره دخول الغذاء والمشتقات النفطية التي تعتبر المحرك الاول للطاقة الكهربائية التي تعتمد عليها المستشفيات والمخابز والمصانع والمعامل وغيرها.

 

وقال ” إن اليمنيين يشعرون بجرح جراء الحصار الظالم وتجويع وقصف اليمن أرضاً وإنسانا وتستهدف البني التحتية المدنية والعسكرية والاقتصادية والتجارية “.. مضيفا ” لا يوجد من هو أشد من العدوان إلا من يبرر أعمال القتل والتدمير ويحرض ضد أبناء الوطن “.

 

ودعا الدكتور المتوكل كافة أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الجبهة الداخلية ونسيان الخلافات والوقوف صفاً واحداً أمام عدوان وغطرسة العدوان السعودي وحلفاءه .. مطالبا وسائل الإعلام والصحفيين إلى تكوين جبهة إعلامية كبرى وحشد جميع الإعلاميين الرافضين للعدوان الهمجي على اليمن على اختلاف رؤاهم ومشاربهم وأطيافهم .

 

كما أكد المتوكل أن لجان التعبئة ستعمل على حشد اليمنيين وتوحيد صفوفهم أمام العدوان السعودي وإمداد كافة الجبهات بالرجال والسلاح و تسيير قوافل إغاثية لكافة المناطق والمحافظات المنكوبة في الجنوب والشمال .

 

وأشاد بالدور الكبير للغرفة التجارية والتجار بأمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية في دعم ورفد المجهود الحربي والإغاثي والإنساني وتسيير قوافل العطاء والمساعدات المقدمة لأسر للشهداء والجرحى والنازحين .

 

وقد صدر بيان عن اللجنة المركزية للجان التعبئة العامة والمجالس المحلية بالأمانة .. أكد أن قرار مجلس الأمن بشأن عدوان الابادة الشاملة بحق الشعب اليمني يكشف مستوى النفاق والدجل والإفلاس الأخلاقي والسياسي وحقيقة المتاجرة بدماء وآلام البشر ومصائر الشعوب .

 

ولفت إلى أن مجلس الأمن لم يعد إلا منظمة انتهازية لطباعة صكوك الغفران لطغاة الحكام المتسلطين العابثين من الاثرياء والمترفين جراء ما يقترفونه من جرائم بحق الشعوب المستضعفة مقابل أثمان تافهة .. مستنكراً بشدة هذا القرار المتجرد من كل القيم الإنسانية.

 

وقال البيان” إن ارتفاع وتيرة عدوان ما يسمى بـ عاصفة الحزم والذي بلغ مستوى الإبادة الشاملة عبر القتل المروع بحق أبناء اليمن من أطفال ونساء ومسنين وعزل , واستهداف سافر للتجمعات السكنية والمنشئات الحيوية ومختلف المرافق الحيوية العامة والخاصة “.

 

وطالب بوقف العدوان السعودي على الشعب اليمني وتجريم العدوان الأرعن والاعتذار للشعب اليمني عن الجرائم المقترفة بحقه والتي ذهب ضحيتها آلاف الأبرياء المدنيين ما بين شهيد وجريح مع تدمير قدر هائل من مرافق الحياة ورفع الحصار الظالم الذي حول الشعب اليمني كاملاً إلى رهائن وسجناء وضحايا للقصف بأفتك أدوات القتل والدمار .

 

كما طالب محكمة الجنايات الدولية بإصدار مذكرة اعتقال بحق المدعو عبدربه منصور هادي لاقترافه جرائم بحق الشعب اليمني وسعيه لزعزعة أمن اليمن واستقراره واعتقال كل من تورط معه وشاركه في جرائمه ومن أنتحل صفة رجال الدولة أو حرض ضد اليمن واليمنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com