Herelllllan
herelllllan2

الرئيس السابق يؤكد.. السعودي لا يعرف الأصول ونظام وهابي تكفيري لا يؤمن بشيء سوى بالمال والتآمر على الآخرين

يمانيون – متابعات:

طالب الرئيس اليمني السابق ورئيس حزب “المؤتمر الشعبي العام”، علي عبد الله صالح، الأحد الجيش اليمني وقوات الأمن واللجان الشعبية بالرد على الاعتداءات التي يتعرض لها اليمن، داعيا كل أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والتعاضد لمواجهة العدوان السافر المتغطرس بكل قوة.

وقال صالح في خطاب بثته “قناة اليمن اليوم” آن الأوان وحانت ساعة الصفر أن أدعو كافة أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وعلى وجه الخصوص القوات المسلحة والأمن الذي شملتهم هيكلة الفار هادي إلى جبهات القتال إلى الحدود للأخذ بالثأر للضحايا الذين استشهدوا في الساحات والمعسكرات والأسواق ومنها المجازر المروعة في الصالة الكبرى”.

وأضاف صالح، أنه على وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ووزارة الداخلية وضع الترتيبات اللازمة “لاستقبال المقاتلين في جبهات نجران وجيزان وعسير” في إشارة إلى المناطق الحدودية مع السعودية.

وأشار صالح إلى أن ” الحرب لها أصول ولكن هذا العدوان السعودي لا يعرف الأصول يعرف الحقد لأنه نظام وهابي تكفيري لا يؤمن بشيء يؤمن بالمال والتآمر على الآخرين تتآمر على جيرانك في اليمن والعراق وسوريا وليبيا ولبنان تتآمر بأي حق ؟ لا يشكلوا خطراً على أمنك القومي على الإطلاق, ما هو إلا حقد تكفيري وهابي “، وتابع ” هذا العدوان الغاشم البربري الفاشي غير المبرر من قبل النظام السعودي وحلفائه، لن يذهب سدى على الإطلاق، ضحايا الشعب اليمني وضحايا سوريا وضحايا العراق وليبيا ولبنان لن تذهب سدى من قبل ذلك النظام السعودي الوهابي التكفيري “.

وطالب رئيس المؤتمر الشعبي العام الأمم المتحدة أن تتحمل كامل المسئولية، وقال” إذا لم تتخذ الأمم المتحدة قرارا ملزماً بإيقاف الحرب والعدوان والإدانة فإنها شريكة في هذه المجازر التي ترتكب في اليمن, وشريكه بما يحصل في العراق وشريكه في ما يحصل في سوريا فهي شريكة, الأمم المتحدة إذا لم تتخذ قراراً ملزماً، فإني أحملها كامل المسئولية “.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com