Herelllllan
herelllllan2

امانة العاصمة.. لقاء قبلي موسع لابناء مديـرية معيـن استجابة لنكف قبائل خولان الطيال وسنحان للثأر من العدوان “التفاصيل

يمانيون – اخبار محلية

بحضور رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي الشيخ ضيف الله رسام أقام مشائخ ووجهاء وعقال وأبناء وممثلي السلطة المحلية والثورية والتلاحم القبلي بمديرية معين لقاءً قبلياً موسعاً تلبيةً لداعي النكف لخولان الطيال وسنحان.

المجتمعون خلال لقائهم اليوم القوا العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن سخطهم وشجبهم وأعلنوا النكف والنفير العام الى الجبهات للثأر والانتقام من العدوان السعودي الأمريكي الذي ارتكب ابشع المجازر الوحشية بحق شعبنا.

كما ألقى الشيخ ضيف الله رسام كلمة عبر من خلالها عن شكره وتقديره للحضور الكريم محيياً بأسم قيادة الثورة والقيادة السياسية التفاعل الكبير لمشائخ وأبناء مديرية معين الذين لبوا دعوة خولان الطيال وسنحان للنكف والنفير العام…و داعياً المجتمعين الى مواصلة المدد والبذل والعطاء في سبيل الله والوطن حتى يتحقق النصر المبين.

ووجه رئيس مجلس التلاحم القبلي رسالةً بأسم قبائل اليمن إلى أمريكا قائلاً ” وهذه رسالتنا منا ومنكم نقول لأمريكا ما مات غير الرئيس أو وزير الخارجية فأنتم الشيطان الأكبر وقرنيه في المنطقة “إسرائيل وآل سعود” ونحن لا نبالي ولا نراهن على اي تغيير ، وحتى المفاوضات التي تديرها أمريكا نعتبرها خداعاُ ومكراُ وتحايلاً على الهبه الشعبيه والنفير والنكف الذي لبته قبائل اليمن للثأر من العدوان.

ونقول لهم اننا قبائل اليمن مع كل الشعب اليمني سنواصل النفيروالنكف ودعم الجبهات حتى نستأصل الشر ونهزمه ونستأصله من مناشئه ليس فقط من نجدٍ الذي لا يعتبر سوى ذيل الذيل ولكن يا امريكا سنأخذ ثأرنا منكِ في يومٍ ما قرب أو بعد، ولا يمكن ان نغض الطرف عن عشرات الآلاف من الشهداء.

وفي نهاية اللقاء القبلي فقد أختتم المجتمعون لقائهم ببيانٍ ختامي وفيما يلي نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل: } انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ {..صدق الله العظيم

مع استمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي في حرب الإبادة الجماعية بحق شعبنا اليمني المظلوم موغلاً في الدماء البريئة ومنتهكاً القوانين والحقوق دون اي مسوغٍ شرعي او قانوني ،ومرتكباً اقذر قذارات الكون والتاريخ , بعقليته الإنهزامية المنحطة والبعيدة كل البعد عن كل القيم الدينية والأخلاقية والعرفية والحقوقية والقانونية .

وبعد أن اضحى جليا لشعبنا شعب الايمان والحكمة المتوكل على الله وكما عودنا وعهدناه يرسم لوحة زاهية من الصبر والصمود والتحدي، في وجه الجرائم العدوانية المتوالية، والحرب الاقتصادية القذرة التي تزامنت مع الساعات الأولى للغارات الجوية، حيث فرض العدوان على بلادنا حصاراً شاملاً في البر والبحر والجو، مستهدفاً حياة أكثر من خمسة وعشرين مليون نسمة، أراد ويريد لهم الموت البطيء، في أقذر عملية عقاب جماعي مسنودة بتواطؤ وصمت دولي مريب.

ايه الاخوة الأكارم اننا هنا إذ نؤكد على استعدادنا لمواجهة اي تحدي او اي غزو او استعمار فإننا نراهن على توكلنا على الله وثقتنا به وعلى دمنا الذي سيسحقهم, وعلى رجال الرجال وعزائمهم الاشد فتكاً من إمكانيات العدو العسكرية والتسليحية المتطورة ، ونعدكم وبإسم هذه المديرية المهيبة ومشائخها ووجهائها وعقالها وابنائها بأننا سنكون اشد فتكاً واقوى عزيمة ممن يشترونهم بالمال، ونؤكد نحن كل ابناء مديرية معين على ما يلي:

اولاً: نعلن نحن مشايخ ووجهاء وعقال وابناء مديرية معين استجابتنا لدعوة قبائل خولان الطيال وسنحان بإعلان النكف للرد على مجازر العدوان الوحشية والتي كان آخرها المجزرة البشعة والمروعة التي استهدفت صالة عزاء آل الرويشان بالعاصمة صنعاء، وتلاها مجازر مروعه بالحديدة وتعز وغيرها من المجازر البشعه التي أفضت إلى استشهاد المئات من المدنيين الأبرياء…مؤكدين بإن استهداف اليمنيين من خلال هذه المجازر المروعه يعتبر استهدافاً لكل قبائل اليمن.

ثانيا :نحمل امريكا وبني سعود ومرتزفتهم كل الجرائم والمجازر المرتكبه بحق الشعب اليمني كما ندين صمت المجتمع الدولي المخزي الذي يعتبر بمثابة الغطاء والشرعنه للعدوان بما بجعل العدوان يتمادى في جرائمه أكثر فأكثر ، وندعوا المجلس السياسي الأعلى إلى المسارعه بإعلان تشكيل الحكومة المنتظره وتفويت الفرصة على كل اعداء الوطن المتربصين بيمن الايمان والحكمة وشعبه العظيم.

ثالثاً: نؤكد ان وجيهنا بيضاء وذممنا بريئة من دماء كل العملاء المنافقين المتواطئين في استهداف الشعب اليمني وارتكابهم ابشع الجرائم الوحشية بحقه.

رابعاً: نوجه دعوتنا لبقية قبائل اليمن للتحرك العسكري والنفير العام والتوجه للحدود على الأخذ بالثأر كواجب ديني ووطني وقبلي يفرض على الجميع التحرك دون استثناء وفي الوقت ذاته نثمن ونحيي بفخرٍ واعزازٍ مواقف مشائخ ووجهاء وافراد القبائل الأبية التي لبت نداء خولان وسنحان القبلي مجسدةً أروع صور التلاحم والتكاتف الوطني بين ابناء المجتمع الواحد.

خامساً: ندعو المغرر بهم الى العودة إلى ديارهم بين أهلهم واستغلال قرار العفو العام الذي أصدره المجلس السياسي الأعلى كفرصةٍ لن تعوض وننصحهم باستغلاها ونحن مستعدين لتقديم الضمانات والتطمينات اللازمة .

سادساً : نؤكد على استعدادنا التام للأخذ الثأر من آل سعود كأكبر الحلفاء للأمريكيين في هذا العدوان الذي يعتدي علينا بصورة مباشرة, ونشدد على ان خيارات الرد ستكون مفتوحة, فالدم اليمني واحد … معلنين مضينا لانتزاع حق الشعب من الغزاة المعتدين ،
سابعاً: نشدد على أهمية صمود شعبنا اليمني العظيم مهما كانت بشاعة الإجرام وحجم التحديات، وندعو إلى المزيد من الاصطفاف الوطني، وتماسك الجبهة الداخلية وتوسيع دائرتها، والتحرك في هبة وطنية وطنية واسعه لمواجهة مختلف الأخطار والتحديات .

الرحمة والخلود للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى …
والخزي والذل والعار للعدوان وعملائه الأشرار…
والنصر المبين لليمن وشعبه العظيم…
وسيعلم الذين ظلموا اي منقلبٍ ينقلبون…

صادرٌ عن اللقاء القبلي الموسع لمشايخ وعقال وابناء مديرية معين
الخميس بتاريخ الموافق 10 نوفمبر 2016 ميلادية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com