Herelllllan
herelllllan2

مدرسة اروى للبنات بمدينة حجة تُحيي فعالية احتفالية ابتهاجاً بمولد الرسول الأعظم

يمانيون – أخبار

نظمت معلمات وطالبات ثانوية أروى للبنات بمدينة حجة فعالية احتفالية ضمن برنامج الأذاعة المدرسية احتفاءً وابتهاجاً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير التربية بالمدينة علي حمود سعيد ورئيس قسم الإعلام ورئيس قسم الأنشطة بالمدينة أكد نائب مدير التربية بالمدينة على أهمية الإحتفاء بمولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم المناسبة الأغلى والأعظم في تاريخ البشرية مشيراً إلى أن الإحتفاء بهذه المناسبة يعد تمجيداً وتخليداً لأعظم قائد قاد البشرية وأخرجها من الظلام إلى النور.

ولفت الى ان إحياء هذه المناسبة المعطاءة والغنية بأهم الدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة اليوم لتصحيح وضعها وإصلاح واقعها ومواجهة الأخطار بعد ان تفاقمت مشاكل الأمة بفعل قوى الاستكبار.

وثمن نائب مدير التربية بالمدينة الجهود التي بذلت لتنظيم ونجاح هذا البرنامج من قبل إدارة مدرسة اروى وكافة الكادر التعليمي بالمدرسة من المعلمات.. وكذا الطالبات مشيداً بالحضور والانضباط واستقرار العملية التعليمية بالصرح العلمي الشامخ مدرسة اروى الذي تميزت وتتميز دائما، حسب قوله

تخلل الفعالية عدد من الفقرات المتنوعة والمميزة الإنشادية والقصائد الشعرية والكلمات والتي عبرت في مجملها عن عظمة هذه المناسبة الغالية التي يحييها أبناء الشعب اليمني كل عام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com