رسالة اليمن الى العالم

حجة | مكتب التعليم الفني ينظم ندوه ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

يمانيون../

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ومكتب محو الأمية وكليات المجتمع والمعاهد الخاصه صباح اليوم بمحافظة حجة ندوه ثقافية وخطابيه بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف صلوات ربي عليه وعلى آله وسلم تحت شعار (وانك لعلى خلق عظيم) . .

تضمنت الندوه التي حضرها وكيل المحافظةمحمد علي القيسي ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني سلطان الشرقي. عدد من المحاور التي تناولت في مجملها أهمية أحياء هذه المناسبة العظيمة. .

وفي الندوه اعتبر وكيل المحافظة للشؤون المنظمات والمجتمع المدني محمد القاضي احياء هذي المناسبه محطه مهمه لاستلهام العبر من حياة رسول الله عليه وعلى آله وسلم والعمل الجاد على أحيا هذي المناسبه العظيمه وتجهيز قافلة الرسول الأعظم..

من جانبه استعرض الدكتور عبدالله الزرقه في المحور الاول العلم قبس من هدى محمد صلاة ربي عليه وعلى آله وسلم..

حيث تحدث عضو رابطة علماء اليمن القاضي العلامه عبدالمجيد شرف الدين عن عبر ومواقف من حياة رسول الله صلوات ربي عليه وعلى آله وسلم. .

تخلل الندوه التي حضرها مشرف مربع المدينة ابوحمزه الاخفش ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والعسكرية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمحافظة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تناولت في مجملها السيرة العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

قد يعجبك ايضا