Herelllllan
herelllllan2

لقاء تشاوري لتفعيل العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية بمديرية الحوك بالحديدة

يمانيون – ناقش لقاء تشاوري بمديرية الحوك محافظة الحديدة الجوانب المتعلقة بتفعيل العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية نظمته السلطة المحلية بالمديرية بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية بالمحافظة ومؤسسة بنيان التنموية.

وأكد اللقاء أهمية تعزيز مفاهيم المشاركة المجتمعية وتنفيذ المبادرات المجتمعية الطوعية من خلال تشكيل فرق من المتطوعين في كافة مديريات المدينة بهدف تفعيل العمل الطوعي في كافة المجالات في الحضر.

وفي اللقاء أشار مدير مديرية الحوك جماعي سالم كليب ومشرف المديرية أحمد المروني إلى أهمية اللقاء في تعزيز دور المبادرات الشبابية والمجتمعية في عملية التنمية .

وتطرقا إلى دور الشباب لتفعيل دور المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرات الطوعية الهادفة لخدمة وتطوير المجتمع.. حاثين القادة المجتمعيين على تكثيف جهودهم خلال الفترة المقبلة لحشد الطاقات لدى المتطوعين والذي سينعكس أثره بصورة إيجابية على المواطن.

وأشاد كليب والمروني بجهود إدارة المشاركة المجتمعية ومؤسسة بنيان في مختلف المجالات ودعمها ومساندتها للمبادرات المجتمعية ودورها الفاعل في خدمة المجتمع.

من جانبه أستعرض ممثل مؤسسة بنيان التنموية حمزة المنسكي تجارب المؤسسة في تحفيز المجتمع وتعزيز الوعي بأهمية العمل الطوعي والمشاركة المجتمعية في مختلف المجالات.. مشيراً إلى أن المشاركة المجتمعية ستسهم في إحداث تنمية شاملة في مختلف المجالات.

بدورهما أكد مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمحافظة حسين العطاس وضابط مشروع المبادرات بمؤسسة بنيان التنموية علي خمج أهمية اللقاء لتفعيل مبدأ المشاركة المجتمعية ومعرفة الصعوبات التي تواجه المبادرات وسبل معالجتها بما يحقق أهدافها التي أنشئت من أجلها وتمكين تلك المبادرات للقيام بدورها في خدمة المجتمع.

وكان اللقاء استعرض اللقاء عددا من المشاريع الناجحة التي تم تنفيذها من خلال المبادرات الطوعية المجتمعية في عدد من مديريات المحافظة.

حضر اللقاء عددا من الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات بالمديرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com