Herelllllan
herelllllan2

مكتب الأوقاف بأمانة العاصمة يحيي ذكرى قدوم الإمام الهادي لليمن

يمانيون- أحيا مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة اليوم ذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن بفعاليات ثقافية وتوعوية في عدد من مساجد الأمانة.

ركزت الفعاليات التي أدارها كوكبة من العلماء والخطباء، على التعريف بشخصية الإمام الهادي وسيرته وتضحياته في إصلاح واقع الأمة وتاريخها ومجدها، وأبعاد مشروعه منذ قدومه إلى اليمن، في تصحيح مسار الأمة ورسم خارطة لها لتعيش بعزة وكرامة.

وأشارت إلى التغييرات التي أحدثها الإمام الهادي في ارساء دعائم الحكم ومحاربة الفساد والظلم ونصرة المستضعفين والحق وإصلاح ذات البين.

فيما أكدت كلمات الفعاليات أهمية السير على نهج إمام الحق يحيى بن الحسين، وتضحياته ونضاله في نصرة المستضعفين استرشادا بكتاب الله وإتباع منهاج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .. مستعرضة جانباً من مشروع الإمام الهادي في توضيح مبادئ الإسلام وتشريعاته في شتى المجالات.

وفي الفعالية بمديرية معين بحضور وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني وقيادة المديرية، أشار مدير مكتب الأوقاف بالأمانة عبدالله عامر، ونائبه الدكتور قيس الطل إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس من سيرة ونهج الإمام الهادي في مواجهة الطغاة والظالمين.

شارك في الفعاليات عدد من قيادات ومسئولي المديريات والعلماء والخطباء والمرشدين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com