رسالة اليمن الى العالم

محافظ صنعاء يؤكد على دور الإعلام في فضح جرائم ومخططات العدوان

يمانيون../

أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي أهمية دور الإعلام الوطني في فضح جرائم ومخططات العدوان وتعرية أكاذيبه.

واستعرض الهادي خلال لقائه مدير عام مكتبي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) والاعلام بالمحافظة جميل القشم الشائعات التي يروج لها اعلام العدو السعودي ومرتزقته والدلالات في رسائل وخطابات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لتفعيل دور الرسالة الاعلامية الوطنية لدحض الأكاذيب.

وتطرق إلى ما تنتهجه الماكنة الاعلامية لحلف العدوان منذ ستة أعوام في صناعة انتصارات سرعان ما تتلاشى بحقائق ميدانية وبث الخداع لمحاولة خلق رأي عام مساند وداعم له في معركته العبثية على الشعب اليمني.

وقال ” فشل العدو ومرتزقته في محرقة امواله بامبراطورية الاعلام والترسانة العسكرية المهولة في الوصول لتحقيق أوهامه ولم ينل من أحلامه رغم الفارق في الامكانات العسكرية والاعلامية سوى الخزي والعار ” .

وأشار الهادي إلى دور الوسائل الاعلامية الوطنية والرسالة الصحفية الهادفة في توضيح الحقائق وفضح قوى الباطل بموازاة الانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والتنكيل بجحافل مرتزقته بمختلف جبهات العزة والشرف.

وخلال اللقاء ناقش المحافظ الهادي مع مدير مكتبي الاعلام والوكالة الموجهات الرئيسية لتطوير مهام مكتب الاعلام وتفعيل اعلام قطاعات المحافظة من خلال اعداد خطة استراتيجية للبناء والمواكبة وايجاد فرص وبدائل للنهوض بقطاع الاعلام بالمحافظة.

فيما استعرض القشم الصعوبات والتحديات الماثلة والتي تقف حجر عثرة في تحسين أداء اعلام المحافظة والآلية التفيذية لتذليل دور المكتب بما يمكنه من أداء واجبه على النحو الأكمل، لافتا إلى ما تم تنفيذه وانجازه من أعمال نوعية خلال الربع الرابع من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا