Herelllllan
herelllllan2

صلح قبلي ينهي قضية خلاف بين قبيلتي المعيمة وبرحة بريمة

ريمة:خالد الجماعي

أنهى صلح قبلي بمديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم تقدمه عضو مجلس الشوري مسؤول الوحدة الاجتماعية لانصار الله بالمحافظة الشيخ حسن محمد طه ووكيل المحافظة محمود النهاري قضية خلاف بين قبيلتي المعيمة وبرحة العوبلي بمنطقة سامد من قبل عامين.

وقد تم التحكيم من أبناء قبيلة المعيمة الى ابناء قبيلة برحة العوبلي بدورهم اعلنوا العفو الشامل والمطلق تشريفا لوجيه الحاضرين وتلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وترسيخا لمبدأ الصلح العام بوثيقة الشرف القبلية بهذا الشان.

وفي الصلح القبلي تفهم عضو الشوري حسن طه أهلي المعيمة والبرحه بمختلف قراها وعزلها في معالجة الخلاف بطرق أخوية ومرضية للجميع في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحربه الاقتصادية.

وحث عضو مجلس الشوري على التسامح والاخاء ونبذ الفرقة بين ابناء المجتمع وبما يهدف الي الحفاظ على أمن واستقرار وسلمية المحافظة.

ودعا عضو مجلس الشوري حسن طه لتوحيد الجهود والطاقات نحو تعزيز الوحدة القبلية والنسيج الاجتماعي لتقوية تماسك الجبهة الوطنية لافشال مخططات العدوان الظالم في تفريق الصفوف..مشيرا الي ان ابناء منطقة سامد بالجعفرية هم السباقين في تحقيق المبادرات المجتمعية في تنفيذ العديد من المشاريع في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن..فضلا عن رفدهم جبهات العزة والبطولة بالمال والرجال.

فيما أشاد أهالي المعيمة وبرحة العوبلي بمنطقة سامد بالجهود التي بذلت لإنهاء القضية والتي سعت قوي ومرتزقة العدوان إلى تأجيجها بين أبناء القبائل.

وجددوا العهد بالمضي في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين من الاراضي اليمنية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com