رسالة اليمن الى العالم

شرطة محافظة ريمة تحيي ذكرى الصرخة بفعالية خطابية

يمانيون../
نظمت شرطة محافظة ريمة اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل اول محافظة محمد بلغيث الحيدري ووكيل المحافظة لشئون الخدمات يعيش الضبيبي ومساعد مدير الامن العقيد عبد الرب النهمي وقائد قوات فرع الامن المركزي العقيد محمد الشني وعدد من مدراء المكاتب التنفيذيه ومدراء إدراة الامن بشرطة المحافظة، إلقيت العديد من الكلمات التي أشارت إلى أهمية الصرخة التي أطلقها السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه لإستنهاض الشعوب وتحصينها من الهيمنة الأمريكية .

وأكدت الكلمات ان الشعار يعبر في مضمونه عن الولاء والعداء من منطلق قرأني في ظل إستمرار العمالة والخيانة والتطبيع. فيما جددت الكمات أهمية الوعي لدى الشعوب بمشروعية الشعار بإعتباره موقف ديني وتحصين الأمه من الداخل يحفظ لها عزتها وكرامتها وتمكينها من مواجهة قوى الإستكبار العالمي.

ونوهت بأن الأجهزه الأمنية ستبقى في وجه هذا المشروع من خلال تنمية الوعي بين مختلف شرائح المجتمع من خلال تعاملها الأمني والميداني بدرجة أساسيه بما يحمله من معاني الاحسان و الوفاء والتضحية والفداء .

كما أشارت الكلمات الى ان الشعار اليوم يمثل نقطة إرتكاز ومنعة تجاه تحالف العدوان طيلة سبعة أعوام بمختلف أساليبه العكسرية والسياسية وسيظل عنوان للعزة والشجاعة والكرامة لكل أحرار الأمة طالما تمسكو به في مواجهة الهيمنية العالمية هكذا قالها الشهيد القائد رضوان الله عليه.

قد يعجبك ايضا