Herelllllan
herelllllan2

قبائل الزرانيق وتهامة تنظم وقفة حاشدة تضامناً وإسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية

قبائل الزرانيق وتهامة تنظم وقفة حاشدة تضامناً وإسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ الحديدة

نظمت قبائل الزرانيق وتهامة بمحافظة الحديدة، اليوم ، بمديرية بيت الفقية، وقفة قبلية حاشدة تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان العدو الصهيوني.
وخلال الوقفة، التي نظمت لمديريات بيت الفقية و المنصورية والدريهمي، وتقدمها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ندد المشاركون بجرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة، وآخرها مجزرة استهداف مستشفى المعمداني المكتظ بالمرضى من الأطفال والنساء والشيوخ.
وأكد المشاركون على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع والمقاومة وخيارات الرد الحاسم على جرائم العدو الصهيوني ‏المتواصلة على المقدسات وأراضي ومنازل أبناء الشعب الفلسطيني.
وعبّرت كلمات وكيل المحافظة لشئون الإعلام، علي قشر، ومديري مديريتي بيت الفقيه، حسين سهل و الدريهمي، محمد الموساي، عن الاعتزاز بانتصارات المقاومة في عملية طوفان الأقصى والتصدي لجرائم الاحتلال والمضي في معركة الجهاد لاستعادة الأراضي المغتصبة.
وأكد بيان الوقفة، أن الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين في ظل تآمر وتواطؤ دول التطبيع العربية يواجه اليوم بإرادة صلبة ومقاومة ترسم طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.
وبارك ما تحققه المقاومة الفلسطينية عبر معركة وعملية طوفان الأقصى للرد الطبيعي والحاسم على كل المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وكل الأراضي المحتلة.
وأعلن وقوف أبناء مديريات بيت الفقية و المنصورية والدريهمي، إلى جانب المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة، داعية كافة أحرار العالم إلى دعم خيارات المقاومة والوقوف على جانب الشعب الفلسطيني وقضيته المقدسة.
شارك في الوقفة مشايخ الزرانيق وتهامة وقيادات محلية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com