Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. وقفة احتجاجية بمجلس النواب تنديداً بجرائم العدو الإسرائيلي

يمانيون/ صنعاء

نظمت الأمانة العامة لمجلس النواب، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها مجزرة مستشفى المعمداني في غزة.

وخلال الوقفة، أكد أمين عام مجلس النواب، عبد الله القاسمي، خلال الوقفة، أن هذه الوقفة تأتي تعبيراً عن رفض الشعب اليمني لجرائم الاحتلال الإسرائيلي، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني في معركته ضد العدو الإسرائيلي.

وأدان المشاركون في الوقفة صمت وتواطؤ المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن تجاه جرائم العدو الإسرائيلي، مؤكدين أن هذه الجرائم تشكل انتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان.

وطالب البيان الصادر عن الوقفة المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات والمؤسسات والهيئات المعنية بحقوق الإنسان، القيام بواجباتهم الإنسانية والأخلاقية والقانونية والعمل على وقف العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف المدنيين الأبرياء.

كما طالب البيان بمحاسبة قادة العدو الإسرائيلي والوقف الفوري للعدوان والمجازر التي ترتكبها قوات العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وثمن البيان صمود الشعب الفلسطيني، مباركاً ما أعلنه قائد الثورة اليمنية، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بشأن تأييد وتضامن ودعم ومساندة اليمن للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الإمكانات المتاحة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com