Herelllllan
herelllllan2

إب .. وقفتان في بعدان تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون../
نظمت في عزلة المنار بمديرية بعدان محافظة إب ، اليوم وقفة احتجاجية، تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بالمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة .

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية مفضل الجلال تفويضهم المطلق لقائد الثورة في أي خيارات متعلقة بمساندة المقاومة الفلسطينية، ومواجهة قوى العدوان والاحتلال الإسرائيلي.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة موقف الشعب اليمني الداعم للمقاومة الفلسطينية.. داعياً أحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني، ودعم مقاومته الباسلة حتى تحرير كامل أراضيه، وإعلان دولته، وعاصمتها القدس الشريف .

واستنكر البيان مواقف الخيانة والعمالة لعدد من الأنظمة العربية والإسلامية ووقوفها الفاضح مع الكيان الصهيوني الغاضب على حساب دماء وأشلاء المدنيين والنساء والأطفال بغزة .

كما نظم أبناء عزلة الحيث وقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني، ومجازره في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفة، تضامنهم ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، حتى إستعادة حقه في العيش بسلام واستعادة وتحرير كامل أراضيه.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن الخيار الوحيد لمواجهة المخططات الصهيونية، يتمثل في توحيد قوى الممانعة والمقاومة لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم بالمال والرجال والسلاح ..داعيا كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية والغربية لما لهذه المقاطعة من اهمية بالغة في الإضرار باقتصاديات الدول المعادية للأمة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com