Herelllllan
herelllllan2

الحوثي: التأريخ لن يرحم المتخاذلين وأدعو “الأزهر” ومفتيي الأنظمة العربية لإعلان الجهاد ووجوبه ضد الصهاينة

يمانيون ../
‌‌‌‌‌‌‌‏دعا عضوُ المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، شيخ المسجد الأزهر، إلى إعلان الجهاد ووجوبه في وجه أعداء الأُمة.

وقال الحوثي، في تغريدةٍ له على منصة “إكس” تعليقاً للشيخ الأزهر: “أدعو الأزهر وشيخَه أحمد الطيب ومفتيي الأنظمة العربية إلى إعلان الجهاد والإفتاء بوجوبِه على الجيوش العربية؛ امتثالاً لقول الله تعالى: (وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَٰذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا)”.

وَأَضَـافَ الحوثي في تغريدته أن “الوضعَ لا يحتمل إصدارَ بيانات بجُمَلٍ عامة لا تجد فيها الجيوشُ العربية أنها هي المخاطبة بذلك”.

ونوّه إلى أن “أمريكا ودول الغرب أعلنوا الحربَ كافةً والدعمَ المباشرَ والواضحَ بدون خطابات عامة ولا بيانات”، مؤكّـداً أن الجهادَ في وجه الصهاينة ورعاتهم هو المخرَجُ الوحيدُ أمام الله جراء ما يعانيه الشعبُ الفلسطيني المظلوم على أيادي أعداء الأُمَّــة المتمثلين في أمريكا والكيان الصهيوني وداعميه.

وفي ختام تغريدته أشار الحوثي إلى أن “التاريخَ لن يرحمَ كُـلَّ مَن تخاذلوا في الدفاع عن الفلسطينيين الأبرياء، وكلَّ مَن دعم استمرار هذا الإرهاب الصهيوني”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com