Herelllllan
herelllllan2

وقفة في عنس بذمار تنديدا بالمجازر الصهيونية في غزة

يمانيون../
نظم أبناء منطقة حنض في مديرية عنس بمحافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت دولي مخزي.

وخلال الوقفة بمشاركة ممثلي مختلف شرائح المجتمع، رفع المشاركون العلم الفلسطيني، مرددين الهتافات والشعارات المستنكرة لموقف المجتمع الدولي المتفرج عما يرتكب من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين والمواقف المشينة لبعض الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني.

وأعلنوا جهوزيتهم واستعدادهم تقديم الغالي والنفيس لنصرة القضية الفلسطينية وتطهير المسجد الأقصى والانتصار للدماء التي سفكت حتى اقتلاع العدو المتغطرس.

واستهجن بيان صادر عن الوقفة، موقف مجلس الأمن والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان عما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة وتصفية عرقية بحق الفلسطينيين وفرض تهجير قسري وهدم للمنشآت العامة والخاصة والمنازل على رؤوس ساكنيها.

وحمل المجتمع الدولي والأنظمة الداعمة والمؤيدة للكيان الصهيوني مسؤولية ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم يندى لها جبين الإنسانية.

وأكد البيان موقف الشعب اليمني المؤيد لعملية “طوفان الأقصى” والمعارك البطولية التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة آلة القتل والإجرام الصهيونية الفاشية.

وأشار البيان، إلى استعداد الشعب اليمني الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية ودعمها بالمال والسلاح والمواقف.

وجدد المشاركون تأييدهم لأي قرارات تتخذها القيادة لمناصرة المقاومة الفلسطينية .. داعين الشعوب وأحرار العالم إلى الضغط على الأنظمة باتجاه مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في تطهير أرضه والدفاع عن نفسه والرد على ما يرتكب بحقه من مجازر.

كما أكد البيان، أن ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة كفيلة بالتعجيل بإزالة الكيان المؤقت وتحرير الأراضي الفلسطينية واستعادة الحقوق المغتصبة لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com