Herelllllan
herelllllan2

وقفات حاشدة بمحافظة الحديدة تضامنا مع غزة وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني

وقفات حاشدة بمحافظة الحديدة تضامنا مع غزة وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني

يمانيون/ الحديدة

نظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة تضامنا مع غزة، وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في الوقفات الأعلام الفلسطينية واللافتات التضامنية مع غزة، وباركوا العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب بمجموعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، الأنظمة العربية إلى تحريك الجيوش للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة والوقوف بكل الوسائل الممكنة لنصرة القضية الفلسطينية.
وطالبت أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.
وأشادت بمواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرة عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.
وجددت البيانات التأكيد على استمرار وقوف أبناء الحديدة إلى جانب الشعب الفلسطيني وتضامنهم مع قضية الأمة والمساهمة الفاعلة في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
كما جددت التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مؤكدة الجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
ودعت الى تعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخاصة بالشركات الأمريكية والصهيونية.
وأكدت أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على كل أحرار الأمة، الانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وحثت بيانات الوقفات، على المشاركة الواسعة في التوعية بأهمية مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية، والاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com