Herelllllan
herelllllan2

القسام تجهز على 6 من جنود العدو في غزة

 أجهز مجاهدو كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس على 6 جنود صهاينة في منطقة جحر الديك بغزة.

أكدت كتائب القسام في بلاغ صحفي، صباح اليوم الأحد، أن مجاهديها أجهزوا على 6 جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة جحر الديك بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة.

ومساء السبت، أعلنت القسام عن تمكن المجاهدين من إيقاع قوة لجنود العدو قتلى وجرحى بعد استهدافهم بعبوة مضادة للأفراد وتدمير 17 آلية صهيونية كلياً أو جزئياً في كافة محاور التوغل في قطاع غزة.

فيما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، مساء السبت، أنه خلال اشتباكات الليلة في محاور التقدم شمال قطاع غزة, اشتبك المجاهدون مع مجموعة من جنود العدو في بيت حانون موقعين بهم خسائر كبيرة, كما وتمكن مجاهدونا من استهداف آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “التاندوم” بمنطقة الصفطاوي.

وفي وقت سابق من يوم السبت دمرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي 11 مدرعات وآليات للعدو الصهيوني في غزة.

من جانبه، اعترف جيش العدو الصهيوني، مساء أمس السبت، عن مقتل 6 جنود وإصابة 8 آخرين، خلال الـ24 ساعة الأخيرة في اشتباكات عنيفة في مدينة غزة وبيت حانون شمالي القطاع، وأقر الناطق العسكري باسم قوات العدو أن من بين القتلى ضابطين، حيث قتل أحدهما في حي الشيخ عجلين جنوب غربي مدينة غزة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن عن مقتل جندي أصيب في معارك الغلاف في السابع من أكتوبر، وهو المساعد في الاحتياط دافيد دغامي (43 عامًا) من ريشون لتسيون.

كما اعترف العدو بإصابة 8 جنود وضباط بجراح خطيرة في المعارك.

ويرتفع بذلك عدد الجنود القتلى منذ السابع من أكتوبر إلى 372 جنديًا.

وتواصل المقاومة الفلسطينية اصطياد جنود العدو وآلياته في مختلف محاور المواجهة وتنقل عملياتها الى الخطوط الخلفية للعدو.

وخاض مجاهدو المقاومة الفلسطينية السبت اشتباكات ضارية بين مع قوات العدو في بيت حانون التي أصبحت ساحة مواجهة مباشرة من مسافة صفر، كما تمكّنوا من قتل الكثير من جنود العدوفي بيت حانون، وسط تفاجئ العد بالمزيد من القوة النارية لدى المقاومة ولا سيما في المحور الشمالي الغربي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com